مدير التأمين الصحى بالشرقية: افتتاح فرع ومعهد فنى صحى العام المقبل

السبت، 07 يونيو 2014 06:28 م
مدير التأمين الصحى بالشرقية: افتتاح فرع ومعهد فنى صحى العام المقبل المبنى الجديد
الشرقية- حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور كمال زكى، مدير فرع التأمين الصحى بالشرقية، أنه سيتم الانتهاء من إنشاء مبنى التأمين الصحى بمركز كفر صقر، والذى تكلف إنشاؤه 11 مليونًا و500 ألف جنيه.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن المبنى يضم عيادة للتأمين الصحى ومعهد فنى صحى.

وأشار زكى، أنه فور استلام المبنى فى آخر شهر ديسمبر من العام الجارى، سيتم تزويد العيادة بالأجهزة الطبية اللازمة، ليتم الافتتاح فورًا ليخدم مركزى كفر صقر وأولاد صقر.

وأوضح مدير فرع التأمين الصحى بالشرقية، أن العيادة تخدم عددًا من المراكز المجاورة، تيسيرًا على المنتفعين بالتأمين الصحى فى المال والوقت، لأن الفرع سيزود بأحدث الأجهزة والإمكانيات الطبية، بالإضافة إلى الكوادر الطبية والبشرية.

وقال الكيميائى محمد إبراهيم أبو عروس، إن المنتفعين بالتأمين الصحى يعانون منذ زمن بعيد من عدم وجود عيادة خاصة بهم، وإن افتتاح هذا الصرح يمثل لهم طوق النجاة، خاصة وإنه سيزود بأحدث الأجهزة وسيغنينا عن الذهاب للفرع بالزقازيق لأنه يؤدى الخدمة إلى 250 ألف منتفع على الأقل بمركزى كفر صقر وأولاد صقر.

وتقدم عدد من المنتفعين والمجتمع المدنى بالشكر والتقدير للدكتور على حجازى، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحى، والدكتور كمال زكى، مدير فرع الشرقية، بالشكر على هذا العمل، مطالبيهم بسرعة افتتاح الفرع رحمة بهم وبظروفهم الصحية والاجتماعية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة