محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذى لمشروع نفق الثلاثينى

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 01:20 م
محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذى لمشروع نفق الثلاثينى المحافظ خلال الاجتماع
الإسماعيلية ــ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، على ضرورة مضاعفة وتضافر كافة الجهود وتكثيف حجم الأعمال فى مشروع إنشاء نفق الثلاثينى، لسرعة الانتهاء من إنجاز المشروع، لتخفيف الضغط ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، وإعادة فتح الشوارع والمحاور المرورية المغلقة، لتخفيف الاختناقات المرورية وإعادة الاستقرار إلى الشارع الإسماعيلى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع المهندسة مروة محمد توفيق رئيس مجلس إدارة شركة النصر العامة للمقاولات والمهندس يحيى سعد رئيس قطاعات الطرق والكبارى بالشركة، والتى تتولى تنفيذ مشروع النفق، بحضور الرائد مهندس أحمد على ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف على المشروع.

وخلال الاجتماع استعرض محافظ الإسماعيلية الموقف التنفيذى للمشروع، كما تم مناقشة عدد من المعوقات والمشكلات التى تعترض سير المشروع فى هذه الفترة وسبل تذليلها والحلول والمقترحات التى تم تنفيذها، لتدارك هذه المعوقات، والتى كان من أبرزها ارتفاع منسوب المياه الجوفية بموقع المشروع وتم تداركها.

وأكد المحافظ على أن العمل بالمشروع يجرى على قدم وساق وعلى مدار الـ 24 ساعة حتى يتم الانتهاء من إنجاز هذا المشروع فى أسرع وقت ممكن، والذى ظل حلماً كبيراً يراود مواطنى وشعب الإسماعيلية لسنوات طويلة وسوف يقضى تماماً على كافة المشكلات المرورية بالمدينة.

وأشار المحافظ إلى أنه عقب الانتهاء من تنفيذ المشروع سوف يتم تطوير ورفع كفاءة وإعادة رصف جميع الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية بمحيط منطقة النفق حتى تكتمل الصورة الجمالية والحضارية للمنطقة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة