نتنياهو: مشعل أثبت التزام حماس بمحاربة إسرائيل وجميع مواطنيها

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 02:43 م
نتنياهو: مشعل أثبت التزام حماس بمحاربة إسرائيل وجميع مواطنيها نتنياهو
القدس ـ الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، أن تصريحات خالد مشعل، رئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أمس، أثبتت أن "حماس ملتزمة بمحاربة إسرائيل وجميع مواطنيها".

وقال نتنياهو، فى مستهل لقاء العمل المشترك للحكومتين الإسرائيلية والرومانية الذى عقد فى القدس الغربية، اليوم الثلاثاء، بحسب بيان لمكتبه "لقد سمعنا أمس زعيم حركة حماس خالد مشعل يشيد ويدافع عن اختطاف ثلاثة شبان إسرائيليين أبرياء كانوا فى طريقهم إلى بيتهم عائدين من المدرسة".

وكان مشعل قد قال فى تصريحات لقناة الجزيرة أمس إنه "لو صح أن الذى جرى للمستوطنين الثلاثة هو عملية أسر فلسطينية، فبوركت أيدى من أسرهم لأن هذا واجب فلسطينى تفرضه ضرورة إطلاق سراح الأسرى ودفع الاحتلال ثمن المعاناة الفلسطينية".

وأضاف نتنياهو أنه "بذلك أكد مشعل مرة أخرى على أن حماس ملتزمة بمحاربة إسرائيل وجميع مواطنيها، كما هى ملتزمة بمحاربة أى يهودى أينما تواجد فى العالم".

ويعد هذا هو أول تعقيب رسمى إسرائيلى على تصريحات مشعل لمحطة الجزيرة مساء أمس والتى رفض فيها تأكيد أو نفى علاقة (حماس) باختفاء 3 مستوطنين إسرائيليين قبل 12 يوما جنوبى الضفة الغربية.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الطحاوى

غياب ثلاثة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة