كلمة "السيسى" تثير إعجاب السياسيين على مواقع التواصل الاجتماعى.. البرعى: مبادرة الرئيس تستحق التحية.. وأبوحامد: قطعت الطريق على تدخلات الغرب فى شئون البلاد.. والنشطاء يؤكدون: المشير رجل المرحلة

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 02:53 م
كلمة "السيسى" تثير إعجاب السياسيين على مواقع التواصل الاجتماعى.. البرعى: مبادرة الرئيس تستحق التحية.. وأبوحامد: قطعت الطريق على تدخلات الغرب فى شئون البلاد.. والنشطاء يؤكدون: المشير رجل المرحلة الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر" بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى ألقاه اليوم الثلاثاء، خلال الاحتفال، بخريجى 6 دفعات جديدة من الضباط المقاتلين والمتخصصين بالكلية الحربية، مؤكدين أن كلمة الرئيس قطعت الطريق على تدخل الغرب فى الشئون الداخلية للبلاد.

كما وجه النشطاء التحية إلى الرئيس السيسى بعد المبادرة التى أعلن عنها أثناء الاحتفال، وتنازله عن نصف ممتلكاته الشخصية ونصف راتبه للبلاد، مؤكدين أن هذه المبادرة دليل على نبل أخلاق الرئيس ونواياه الصالحة تجاه البلاد.

وأكد النشطاء أن هذا يعد رسالة قوية بشأن العدالة الاجتماعية، مشددين على ضرورة الاقتداء بقرار الرئيس والبدء فى المساهمة وتدعيم اقتصاد البلاد.

وعلق الناشط الحقوقى نجاد البرعى، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه شىء مدهش يجب أن يتم تحيته عليه، مضيفا: "وأطالب بأن يحذوا كل الوزراء والمسئولين الكبار مثله، وأن يتنازلوا عن نصف مخصصاتهم إلى الدولة، وبلاش نصف ثروتهم الشخصية ربع ثروتهم كفاية".

كما وجه محمد أبو حامد، النائب البرلمانى السابق، التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أن هذه الكلمة جاءت ردا قاطعا على محاولات الغرب للتدخل فى شئون القضاء الداخلى.

وأضاف أبو حامد، فى تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا "تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى رده القاطع على محاولة الغرب التدخل فى شئون القضاء، وتأكيده أنه لن يسمح بأن يقترب أحد من مؤسسات الدولة".

ورحب آخرون بمبادرة الرئيس السيسى، قائلين "كل يوم يزيد احترامى لهذا الرجل الشجاع اللهم احفظ عبدك عبدالفتاح السيسى من كل شر ومكروه، أنت قائد ورجل عظيم وطنى، لازم نفوق بجد ونتحمل مسئولية الوطن يا جماعة مش بالمساعدات ونتفهم أى إجراءات تتخذ عشان مصر".

فيما أكد آخرون أن كلمة الرئيس كانت ردا حازما على تدخلات الغرب فى الشئون البلاد الداخلية، قائلين "هو ده الكلام خالى اللى بيحاول يمد ايده تتقطع"، "اللى هايفكر يدخل فى أى حاجة فى شئونا الداخلية دلوقتى عرف إن فى رئيس راجل واقف وهايمنعه"، "بجد رساله قوية جدا للغرب ربنا يحميك لينا يا ريس".

وأوضح أحد النشطاء أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى تعد مبادرة رمزية، ويجب على الشعب كله المساهمة فى إنقاذ البلاد، قائلا: "السيسى واللى عمله واللى بيحاول يعمله يعد رمزية لحاجات كثير المفروض، كل واحد يبدأ يعملها بقدر استطاعته يغير فى نفسه قبل أن يعدل على الآخرين".

فيما أكد آخرون أن الرئيس السيسى رجل المرحلة القادمة، قائلين "عجبنى إن السيسى أعلنها صريحة مش هستجيب لمطالب فئوية تانى البلد محتاجة فعلا مصلحة البلد دلوقتى أهم من أى مصلحة فردية، الحمد لله إن ربنا كرم البلد دى بشخص زى السيسي، أنا عاجز أنى أوصف حسن أخلاقه وحبه للبلد دى وأهلها".


موضوعات متعلقة..


السيسى : لن أحصل إلا على نصف راتبى وأتنازل عن نصف ثروتى للدولة

السيسى: نحتاج إصلاحات عاجلة وتضحيات من الجميع

إشادة واسعة بتصريحات "السيسى" حول تبرعه بنصف راتبه وثروته.. سياسيون وقوى وطنية: الرئيس بدأ بنفسه لحل الأزمة الاقتصادية.. ويؤكدون: القرار وضع الأغنياء أمام مسئوليتهم تجاه الوطن










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال السيد السمان

الرئيس القدوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة