بالفيديو.. مواطنو البحيرة يشيدون بتبرع السيسى بنصف راتبه وممتلكاته

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 06:49 م
بالفيديو.. مواطنو البحيرة يشيدون بتبرع السيسى بنصف راتبه وممتلكاته محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود
البحيرة ـ جمال أبو الفضل ـ ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتنازله عن نصف راتبه ونصف أملاكه الخاصة لصالح مصر، ردود أفعال واسعة فى البحيرة.
وأعلن محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود، التبرع بنصف مرتبه الشهرى، لصالح صندوق دعم المحافظة أسوة بالرئيس.

وناشد محافظ البحيرة، فى تصريحات صحفية، جميع المواطنين، بالتبرع بأى مبلغ فائض لديهم لدعم الاقتصاد المصرى، مما سيعود بالفائدة على الأجيال الحالية والقادمة.

ومن جانبه قال محمد راشد أحد رجال الأعمال بالبحيرة أن قرار السيد الرئيس ليس بالبعيد عن شخصيته وأضاف "أن من سن سنة حسنة كان له أجرها وأجر من عمل بها ليوم القيامة".
ووجه راشد دعوة إلى جميع المستثمرين الوطنيين بأن يحذو حذو الرئيس وأن يتبرعوا بجزء من ثرواتهم لدعم إقتصاد مصر كما طالبهم راشد بإعادة فتح المصانع المغلقة بكفرالدوار وفتح مشاريع أخرى لتوفير فرص عمل جديدة للشباب .

وأعرب إيهاب عبد الحليم هلالى " محاسب عن سعادتة الغامرة بقرار الرئيس السيسى مضيفا أن حب الوطن ليس قوﻻ ولكنه يترجم بالأفعال كما فعل الرئيس السيسى اليوم وتبرع على مرأى ومسمع ملايين المصريين بنصف ثرواته وراتبة
وناشد هلالى رجال الأعمال بالعمل والتضحية من أجل الوطن لرفعة مصرنا الحبيبة .

وأشاد إسلام المغربى أحد رجال الأعمال بقرار الرئيس السيسى، وكذلك بقرار اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة الذى تبرع أيضا بنصف راتبه لصالح دعم اقتصاد مصر مشيرا إلى أن قرار الرئيس يهدف لدعم مصر بالفعل ﻻ بالقول.

وأوضح المغربى أن قرار الرئيس السيسى التبرع بنصف ثرواته وممتلكاته لصالح دعم اقتصاد مصر كلفه الكثير لكنه يدل على عظمة هذا الرجل الذى لا يهتم إلا بصالح الوطن.



















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة