النور يعقد اجتماعا للمكتب الرئاسى غدا لتسلم الأسماء المرشحة للبرلمان.. الحزب يبحث اعتداءات الإخوان على مقراته الانتخابية.. ومصادر: نتواصل مع قواعدنا لمنع حدوث مواجهات مع الإخوان

الجمعة، 27 يونيو 2014 10:09 م
النور يعقد اجتماعا للمكتب الرئاسى غدا لتسلم الأسماء المرشحة للبرلمان.. الحزب يبحث اعتداءات الإخوان على مقراته الانتخابية.. ومصادر: نتواصل مع قواعدنا لمنع حدوث مواجهات مع الإخوان يونس مخيون رئيس حزب النور<br>
كتب كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب النور غدا، السبت، اجتماعا للمكتب الرئاسى للحزب لمناقشة انتهاء نشاط المجمعات الانتخابية للحزب والانتهاء من الأسماء التى سيرشحها الحزب على قوائمه فى الانتخابات القادمة، بجانب دراسة تقديم بعض الأحزاب المدنية مذكرة لتعديل قانون مجلس النواب إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وانتهاء الحزب من مذكرته حول اعتراضه على بعض بنود قانون مجلس النواب، التى سيرفعها للرئيس خلال الأيام القليلة المقبلة إلى جانب بحث تعرض مقرات الحزب للاعتداء من قبل جماعة الإخوان، ويأتى هذا بعدما تعرض مقر الحزب فى العاشر من رمضان للاعتداء من قبل أعضاء جماعة الإخوان صباح اليوم وسرقة محتوياته.

وكشفت مصادر سلفية أن الحزب يتواصل مع قواعده من أجل تهدئة الوضع، وعدم الانجراف وراء استفزازات أعضاء جماعة الإخوان حتى لا تحدث أى مواجهات بين أعضاء الحزب وبين الجماعة، وأن الحزب يكتفى فقط بتقديم بلاغات حول اعتداء الإخوان على مقراته.

فيما قال سيد مصطفى خليفة، نائب رئيس حزب النور، إن اجتماع المكتب الرئاسى الذى سيعقد غدا السبت سيستلم تقريرا عن آخر ما تم تنفيذه فى المجمعات الانتخابية للحزب التى عقد خلال الفترة المقبلة، وأسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية عن الحزب.

وأضاف خليفة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الاجتماع سيناقش التكاليف والمهام التى حددها الحزب خلال الأسبوع الماضى، بجانب تحديد المهام التى على الحزب القيام بها خلال الأسبوع المقبل.

وأشار نائب رئيس الحزب إلى أن اعتداء الإخوان على مقر الحزب بمدينة العاشر من رمضان هو خروج عمن الحياة السياسية، ولا ينبغى أن يتم الاعتداء على مقرات حزب لديه اتجاه سياسى مخالف، مشيرا إلى أن هذا يعد تسميما للحياة السياسية.

وأوضح أن مثل هذه الأعمال تزيد من خصومة الشعب لجماعة الإخوان ولا تحقق أهدافهم، موضحا أن الحزب لن يرد عليهم لأن "الإخوان" هى الخاسر فى النهاية من تلك الأفعال التى تقوم بها.

ومن جانبه قال محمود شرتة، أمين حزب النور بالعاشر من رمضان، إن مجموعة من شباب الإخوان المسلمين والمؤيدين اعتدوا على مقر الحزب بالعاشر من رمضان، وسرقوا بعض محتوياته وبعض اللافتات الخاصة به من شُرفة الحزب، وذلك أثناء مرور مسيرة مؤيدة للجماعة من أمام مقر الحزب بالمجاورة السادسة.

وأضاف "شرتة" فى بيان اليوم الجمعة، أن بعض الشباب وقفوا أمام بيته وتلفظوا بألفاظ خارجة وكسروا اللافتات، ورسموا رسوما سيئة على حائط البيت، ولم يراعوا حرمة البيت ولا حرمة الساكنين فيه.

وهدد "شرتة" شباب الإخوان بالتصعيد ضدهم قائلا: "أُحذر هؤلاء الشباب المغرر بهم من قِبل بعض قياداتهم، أن تكرر مثل هذا التصرف مرة أخرى، فسوف ألجأ إلى الإجراءات القانونية، التى لا أريد أن أسلك مسلكها حتى الآن رغم توثيقى كل شىء بالصوت والصورة".

وتابع: "رغم معرفتى لأشخاص بأعينهم كانوا ضمن المشاركين فى الحدث، فإنى حريص حتى الآن على عدم إلحاق الضرر بهم، لكن لابد أن يعلموا أن هذا الأمر لن يطول كثيرا، ولن نصبر على آذاهم أكثر من ذلك.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة