"الاسماعيلية" تستعد لاستقبال جثمان أحد أبنائها من شهداء رفح

الأحد، 29 يونيو 2014 12:24 م
"الاسماعيلية" تستعد لاستقبال جثمان أحد أبنائها من شهداء رفح صورة ارشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت قرية العقادة التابعة لقرية أبو سلطان بمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية لاستقبال أحد أبنائها من ضحايا الغدر والخيانة، وهو المجند "يوسف أحمد أبو الوفا"، والذى استشهد أمس مع ثلاثة جنود من زملائه أثناء استقلالهم سيارة برفح .

وكان مصدر أمنى، قد أعلن بالأمس عن استهداف أربعة من الجنود التابعين لقوات الأمن المركزى الذين استشهدوا اليوم فى شمال سيناء، أثناء عودتهم من إجازة فى معسكر "الأحراش" فى رفح، أثناء استقلالهم "ميكروباص" أجرة مما أدى إلى استشهادهم.

وأوضح المصدر أن الحادثة وقعت فى منطقة تقاطع "بلعة" بطريق "يا ميت رفح"، حيث أوقفت "الميكروباص" عن طريق سيارة ملاكى ماركة "فيرنا" بها عدد من المسلحين، أنزلوا المجندين من الميكروباص وقتلوهم بعدما تأكدوا من هوياتهم، وأنهم ينتمون لقوات الأمن المركزى.

وذكرت مصادر طبية، أن شهداء هجوم رفح الإرهابى من الجنود هم كريم على محمد محمود (21 سنة)، ومحمد جمال راتب (21 سنة)، ويوسف أحمد أبو الوفا (21 سنة)،
ومحمد نصر إسماعيل (21 سنة)، وهم تابعون لقطاع الأمن المركزى بمنطقة الأحراش برفح.

وتستعد الآن الإسماعيلية لاستقبال جثة شهيدها فى مذبحة رفح، بعد أن قررت النيابة العامة بشمال سيناء تشريح جثث الشهداء الأربعة، وعقب التشريح سيتم نقل جثمان كل شهيد إلى محافظته لتشييع جنازته .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة