حريق ضخم بشركة أحمد عز فى الحلقة الأولى من "الإكسلانس"

الإثنين، 30 يونيو 2014 11:30 ص
حريق ضخم بشركة أحمد عز فى الحلقة الأولى من "الإكسلانس" أحمد عز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عداوة ضارية بدأت مع أحداث الحلقة الأولى بين "سيف الدسوقى"، والذى يجسده الفنان أحمد عز، وبين "رياض"، ويجسده أحمد رزق، بعد أن قام الأول بطرد الثانى من شركته، بعدما علم بخيانته له عن طريق سكرتيرته الخاصة هند، وتجسدها منة فضالى، الأمر الذى جعل "رياض"، يذهب ويفتح شركة خاصة به بعيدا عن الإكسلانس.

كما شهدت الحلقة الأولى من المسلسل، ظهور الفنان الكبير صلاح عبد الله، وهو المستشار القانونى لمجموعة شركات سيف الدسوقى، حيث ظهر عبد الله وهو فى أحد البارات الليلية ويقضى وقتا ممتعا مع بعض البنات، ثم يلتقى بالإكسلانس ليتحدثا فى طبيعة العمل التى تجمعهما.

وظهرت خلال الحلقة الفنانة انتصار، والتى تجسد دور "نسمة"، وهى سيدة أعمال تسعى للتعرف على "الإكسلانس"، من أجل أن تقيم مصالح مشتركة معه، على الرغم من علاقة الصداقة التى تجمعها برياض "أحمد رزق"، وهو العدو اللدود للإكسلانس.

وفى نهاية الحلقة نشب حريق ضخم فى شركة أحمد عز، لم يتم التعرف على المتسبب فيه، وإن كانت بعض الشكوك تذهب إلى رياض "أحمد رزق".

"الإكسلانس"، كتبه أيمن سلامة، ويقوم ببطولته كل من ويقوم بدور البطولة فيه أحمد عز واللبنانية نور وصلاح عبد الله وأحمد رزق وانتصار ومنة فضالى وأحمد حلاوة وتامر ضيائى وميريهان حسين ورانيا ملاح وآخرون، من إنتاج محمد فوزى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة