"التجمع" يدعو الشباب لمناقشة الإصلاح الدستورى

الأحد، 10 يناير 2010 01:52 م
"التجمع" يدعو الشباب لمناقشة الإصلاح الدستورى رئيس حزب التجمع
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد الشباب التقدمى لحزب التجمع تنظيم ورشة عمل تحت عنوان "مساحات التوافق بين القوى الشبابية" يوم 14 من الشهر الجارى، وذلك بهدف إزالة الفوارق والخلافات التى ظهرت فى الفترة الأخيرة بين هؤلاء الشباب لاختلاف توجهاتهم الأيدلوجية.

وأكد خالد تليمة أمين التنظيم بمنظمة الشباب بحزب التجمع، أن الحزب قد دعا كل القوى الشبابية للمشاركة فى الورشة، والتى تشمل ثلاثة محاور أساسية تم الاتفاق عليها بين الممثلين فى الورشة، وهى اللائحة الطلابية داخل الجامعة المصرية والإصلاح الدستورى فى مصر وتمثيل الشباب فى التنظيمات السياسية المختلفة ودور المجلس القومى فى دعم شباب الأحزاب، بهدف البحث عن نقاط التوافق بين كل الشباب القادمة.

وأوضح تليمة أن اختيار توقيت إجراء الورشة، جاء فى ظل وجود حالة من التأييد العام بين كل القوى السياسية لإجراء تعديل دستورى جديد، بالإضافة إلى تقارب موعد إجراء الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأضاف تليمة أنه بمجرد الانتهاء من ورشة العمل، سيعقد المشاركون بالورشة مؤتمراً صحفياً يتم خلاله الإعلان عن أهم التوصيات التى خرجت بها الورشة.

يشارك فى هذه الورشة كل من اتحاد الشباب التقدمى المنظم وشباب حزب الكرامة والحزب الناصرى وشباب مركز أفاق اشتراكية وشباب 6 أبريل ومنظمة شباب حزب الجبهة وشباب حزب الوفد وشباب الاشتراكيين الثوريين، وسوف تفتتح الورشة أعمالها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة