بالصور.. حريق هائل بمصنع نوفال.. والدفع بـ18 سيارة إطفاء.. ومصدر: الخسائر 10 ملايين.. وانهيار جزئى بالمبنى.. وقطع الكهرباء عن محيطه.. ووصول مدير أمن القاهرة للموقع.. والحماية المدنية: يعمل بدون ترخيص

الخميس، 10 يوليو 2014 06:38 ص
بالصور.. حريق هائل بمصنع نوفال.. والدفع بـ18 سيارة إطفاء.. ومصدر: الخسائر 10 ملايين.. وانهيار جزئى بالمبنى.. وقطع الكهرباء عن محيطه.. ووصول مدير أمن القاهرة للموقع.. والحماية المدنية: يعمل بدون ترخيص حريق مصنع نوفال
كتب محمد شرقاوى - محمد المحلاوى - تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شب حريق هائل، منذ ساعات، بمصنع أوانى طهى نوفال، وعلى الفور انتقلت قوات الإطفاء إلى المصنع بمدينة بدر، فى القاهرة الجديدة.

وانتقلت إلى مكان الحريق 18 سيارة إطفاء لإخماده، ويواصل رجال الإطفاء، محاولات السيطرة على الحريق.

وأكد عامل بالمصنع، أن الحريق شب بمخزن منتجات ومواد خام بالمصنع، وتُقدر خسائره بـ10 ملايين جنيه، مضيفًا أن المقر الرئيسى لم يمتد إليه الحريق، مؤكدًا عدم وجود إصابات.

فيما أكد شهود عيان، إن جزءًا انهار من مخزن المصنع.

من جانب آخر، قال شهود عيان، إن الحريق شب من الساعة التاسعة مساء أمس، وأخطرت الحماية المدنية، ووصل فريق من سيارات ورجال الإطفاء فى الساعة الثانية عشر ونصف صباحا، بعد أن أتت النيران على مخزن المصنع بالكامل.

وتواصل قوات الحماية المدنية، محاولات السيطرة على الحريق، ولم تتمكن حتى الآن بعد مرور 5 ساعات من نشوبه، فيما وصل اللواء على الدمرداش، مدير أمن القاهرة، فى الساعة الثالثة إلا ربع صباحا، لتفقد الحريق.

بينما تزايدت ألسنة اللهب، لقلة عدد سيارات الإطفاء المتواجدة، وانتقلت سيارات الإطفاء، إلى منطقة أخرى لملئ خزانات الإطفاء بالمياه، والتوجه بها مرة أخرى إلى المخزن المحترق، بينما يوجد بجوار المخزن المحترق محطة كهرباء بدر.

ومن جانب آخر، قطعت إدارة كهرباء مدينة بدر، التيار الكهربائى عن محيط مصنع نوفال.

فيما أكد اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، أن مخزن مصنع نوفال المحترق بمدينة بدر، يعمل بدون ترخيص، وتقدر خسائره بالملايين.

وأضاف "عبد القادر"، أن قوات الحماية المدنية أوشكت على الانتهاء من السيطرة على الحريق، لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من السيطرة سيتم التبريد، مشددا على أنه لا توجد خسائر بشرية.





























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة