وزير روسى: الأوضاع الراهنة لن تؤثر على مشاركة أوكرانيا بمونديال2018

الأحد، 13 يوليو 2014 01:36 م
وزير روسى: الأوضاع الراهنة لن تؤثر على مشاركة أوكرانيا بمونديال2018 فيتالى موتكو وزير الرياضة الروسى أو الأحداث فى أوكرانيا
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فيتالى موتكو وزير الرياضة الروسى أن الأحداث السياسية الملتهبة فى أوكرانيا لن تؤثر على مشاركة أوكرانيا فى مونديال روسيا لكرة القدم عام 2018.

قال موتكو على هامش زيارته لريو دى جانيرو البرازيلية "إنهما أمران مختلفان ولا أرى أى علاقة بينهما، لن يؤثر الأمر على كأس العالم".

تشهد أوكرانيا دوامة من العنف منذ فبراير الماضى عندما فر الرئيس فيكتور يانوكوفيتش من الدولة السوفيتية السابقة فى أعقاب احتجاجات حاشدة بسبب رفضه السعى لتوثيق العلاقات مع الاتحاد الأوروبى، وازداد الصراع سوءًا بعد انضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا.

وأوضح موتكو الذى يشغل أيضا عضوية اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) أن "روسيا ستبذل قصارى جهدها لاستضافة بطولة مشابهة لمونديال البرازيل".

وأشار موتكو إلى أن ملعب سبارتاك أرينا فى موسكو، أحد ملعبى العاصمة الروسية، سيتم افتتاحه فى سبتمبر المقبل، وأن العمل فى باقى الاستادات المستضيفة لكأس العالم سيكون جاريًا أو تم الانتهاء منه بحلول خريف هذا العام.

وشدد موتكو على أن جميع الملاعب الـ12 المستضيفة لكأس العالم ستكون جاهزة بحلول عام 2017، وأن المشجعين والصحفيين الحاملين لجوازات سفر سيكون بإمكانهم دخول البلاد بدون تأشيرة، واستخدام المواصلات العامة مجانًا.

وأشار موتكو إلى أنه لا يوجد أى قلق فى الجانب الروسى إزاء تحقيقات لجنة الأخلاق بالفيفا بشأن ادعاءات الفساد التى صاحبت عملية التصويت لمونديال روسيا 2018 وقطر 2022.
اقرأ ايضا..

تمثال المسيح الفادى يتزين بألوان ألمانيا والأرجنتين قبل النهائى

مشوار حافل بـ"المطبات الصعبة" لطرفى نهائى المونديال

الأرجنتين تواجه ألمانيا فى نهائى كأس العالم الليلة

"لوف" يمنع الزيارات العائلية والمشروبات "الكحولية" فى معسكر ألمانيا

ألمانيا تهزم الأرجنتين "17 – 7" قبل موقعة النهائى











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة