ننشر تفاصيل السطو على سيارة حماة نجل رئيس الجمهورية أعلى دائرى البساتين..المتهم يستوقف السيارة ويسرق سلسلة ذهبية وخاتما.. المباحث توزع نشرة بالمسروقات على "الصاغة" وضبط المتهم أثناء بيعها بحدائق القبة

الإثنين، 21 يوليو 2014 11:22 م
ننشر تفاصيل السطو على سيارة حماة نجل رئيس الجمهورية أعلى دائرى البساتين..المتهم يستوقف السيارة ويسرق سلسلة ذهبية وخاتما.. المباحث توزع نشرة بالمسروقات على "الصاغة" وضبط المتهم أثناء بيعها بحدائق القبة صورة ارشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة عن التفاصيل الكاملة لواقعة سطو أحد اللصوص على سيارة كانت بداخلها حماة نجل الرئيس عبد الفتاح السيسى أعلى دائرى البساتين، حيث سرق منها مصوغاتها الذهبية وفر هاربا.

وأكد المصدر فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن الأجهزة الأمنية نجحت فى تتبع المتهم ونشر أوصاف المسروقات على أصحاب محلات الذهب والصاغة بالقاهرة، وتبين قيام المتهم بمحاولة بيع المسروقات والمصوغات فى أحد المحلات بمنطقة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ديوان القسم، ونجحت فى القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، وحُرِّرَ محضرًا ضده، لاتهامه بسرقة حماة نجل الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتم ترحيله لقسم شرطة البساتين للتحقيق معه فى الواقعة.

وبدأت تفاصيل الواقعة لدى سير حماة نجل رئيس الجمهورية أعلى الطريق الدائرى بالبساتين بسيارتها، فاستوقفها أحد اللصوص، وسرق منها مصوغاتها الذهبية والأموال التى كانت بحوزتها تحت تهديد السلاح، وفر هاربا على الفور من المنطقة.

وتوجهت السيدة إلى ديوان قسم شرطة البساتين وحررت محضرًا بالواقعة، بمعرفة المقدم خالد الدمرداش رئيس مباحث القسم، وقدمت تفصيلاً ببيانات المسروقات التى كانت عبارة عن سلسلة ذهبية وخاتم.

ووزّعَ رجال قسم مكافحة السرقات نشرة بالمسروقات على جميع محلات الصاغة بمحافظتى؛ القاهرة، والجيزة، ولدى قيام المتهم بعرض المصوغات على أحد محلات الصاغة بمنطقة حدائق القبة، ولم يقدم الفاتورة الخاصة بالمشغولات الذهبية، فشك صاحب المحل فى أمره وطابق المشغولات الذهبية مع مواصفات النشرة التى أرسلت إليه، وتبين أنها مطابقة تمامًا.

وأبلغ صاحب المحل ديوان القسم وانتقل على الفور ضباط قسم شرطة حدائق القبة لمكان محل الصاغة وألقوا القبض على المتهم، وتم تحرير محضر ضده، وتم اقتياده لديوان قسم شرطة البساتين لإنهاء المحضر المُحَرَّر ضده من قِبَل حماة نجل الرئيس.

وبسؤال المتهم أمام ضباط مباحث القسم أكد أنه لم يكن يعلم أن من قام بسرقة مشغولاتها الذهبية تربطها صلة قرابة برئيس الجمهورية، موضّحًا أنها ليست المرة الأولى التى يقوم فيها بالسطو على سيارات أعلى الدائرى، وقام بارتكاب أكثر من 5 وقائع سطو وسرقة مشغولات ذهبية من قبل.



أخبار متعلقة..


القبض على سارق مشغولات ذهبية من حماة نجل رئيس الجمهورية بالبساتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة