وصلت إلى 25 ألف جنيه..

مبارك يرفع تعويضات المنازل المتهدمة بأسوان

الأربعاء، 20 يناير 2010 12:56 م
مبارك يرفع تعويضات المنازل المتهدمة بأسوان الرئيس مبارك رفع تعويضات المنازل المنهارة بسبب السيول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر الرئيس محمد حسنى مبارك، برفع قيمة التعويضات للمنازل المتهدمة بشكل كامل جراء السيول فى أسوان إلى 25 ألف جنيه بدلا من 15 ألفا، على أن تتدرج قيمة التعويض لبقية المنازل المتهدمة بشكل جزئى حسب درجة التلف.

وأكد الرئيس مبارك ضرورة أن تراعى قيمة التعويض لكل منطقة مضارة من السيول فى بقية محافظات الجمهورية طبقا لظروفها.

جاء ذلك خلال تفقد الرئيس مبارك صباح اليوم، الأربعاء، للمنازل والمناطق المضارة من السيول فى نجع الشديدة بأبو الريش بحرى بمحافظة أسوان، يرافقه المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وأنس الفقى وزير الإعلام وحسن يونس وزير الكهرباء والطاقة والمهندس أحمد المغربى وزير الإسكان والمرافق والدكتور على المصيلحى وزير التضامن الاجتماعى ومحمد عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية ومصطفى السيد محافظ أسوان وخلف يوسف أمين الحزب الوطنى بأسوان.

وطالب الرئيس مبارك وزير التضامن الاجتماعى بالعمل على إعادة تأسيس المنازل والبيوت المتضررة من السيول بعد إعادة بنائها، على أن تساهم الوزارة بمبلع 5 آلاف جنيه لإعادة تأسيس كل منزل من هذه المنازل.

واستفسر الرئيس مبارك عن معيشة المتضررين من السيول فيما يتعلق بالإقامة والاحتياجات الأساسية، وأشاد الرئيس بتضامن الأهالى وتكافلهم وتعاونهم مع بعضهم البعض فى مواجهة الآثار الناجمة عن السيول، مما يعكس روح التعاون بين المواطنين المصريين فى مواجهة مثل هذه الأزمات.

ورحب الأهالى بالرئيس مبارك فى القرى المضارة التى تفقدها، وأعربوا عن تقديرهم لسيادته لزيارتهم فى هذه الظروف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة