المافيا تخطط لاغتيال الرئيس الإيطالى

الجمعة، 22 يناير 2010 04:34 م
المافيا تخطط لاغتيال الرئيس الإيطالى الرئيس الإيطالى جورجو نابوليتانو
روما (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الشرطة بمدينة كالابريا اليوم، الجمعة، القبض على المواطن الإيطالى صاحب السيارة التى عثر بداخلها على أسلحة ومتفجرات أثناء زيارة رئيس الجمهورية جورجو نابوليتانو لكالابريا أمس الخميس.

وذكرت مصادر من الشرطة، أن الرجل يدعى فرانشيسكو نوتشيرا (45 عاماً) صاحب ورشة لتصليح السيارات، وله علاقات وطيدة بعصابات الجريمة المنظمة بالمدينة، وكان قد أبلغ قبل يومين عن سرقة سيارته موديل فيات، لكن روايته لحادث السرقة، لم تقنع المحققين الذين جمعوا أدلة تشير إلى علاقته بالمافيا، فتم إلقاء القبض عليه بتهمة تسهيل الجريمة.

وكانت الشرطة الإيطالية، قد اشتبهت أمس، الخميس، فى سيارة مركونة فى موقف المطار، غير مغلقة وإحدى نوافذها شبه مفتوحة، قرب المسار المقرر أن يسلكه رئيس الجمهورية، وبتفتيشها عثر بداخلها على بندقيتين ومسدسين وقنبلتين ووعاء بنزين.

ونفت الشرطة أمس علاقة السيارة بزيارة نابوليتانو، لكن تصريحات صحفية للنائب العام بالمدينة، رجحت أنها رسالة من المافيا، فحواها أنها قادرة على التجول بسيارة متفجرات، رغم إجراءات الأمن المشددة بسب زيارة رئيس الجمهورية، كما ربطت بينها وبين محاولة المافيا تفجير مبنى المحكمة الذى وقع أوائل الشهر الجارى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة