عصام عبد الفتاح يشكر بورسعيد بعد نجاح معسكر الحكام

السبت، 09 أغسطس 2014 04:16 ص
عصام عبد الفتاح يشكر بورسعيد بعد نجاح معسكر الحكام عصام عبد الفتاح
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الشكر إلى كل من وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، ومحافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل، والمهندس هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الإفريقى والدولى ومسئولى منطقة بورسعيد لكرة القدم على المجهود المبذول من جانبهم لإنجاح معسكر الحكام المقام ببورسعيد.

قال عصام عبد الفتاح لـ"اليوم السابع" لدى ثقة كبيرة فى نجاح معسكر استعداد الحكام للموسم الجديد بعد الدعم الذى وجدناه من جميع المسئولين منذ انطلاق المعسكر والاهتمام بنا والتواصل معنا لا ينقطع، لاسيما أن هذا يدل على أهمية وقيمة الحدث لدى الجهات المختلفة، لاسيما أن التحكيم المصرى بدأت تعود له هيبته كسابق عهده.

تابع رئيس لجنة الحكام أعد جميع المسئولين التى وثقت فى أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بتقديم حكام جدد قادرين على تشريف مصر فى جميع المحافل العربية والإفريقية والدولية.

أنهى عبد الفتاح تصريحه قائلا: "شعب بورسعيد لهم منى جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال التى دائما ما أجدها حينما تواجدت بالمدينة الباسلة التى أفتخر بمعرفة أهلها الطيبين، مشيرا إلى أنه كان مصمما على إقامة معسكر الحكام ببورسعيد خلال اجتماعه بوزير الرياضة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة