رئيس الوزراء يستقبل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد تبرعه بـ50 مليون جنيه

الإثنين، 18 أغسطس 2014 06:57 م
رئيس الوزراء يستقبل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد تبرعه بـ50 مليون جنيه جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء اليوم الاثنين، برجل الاعمال أحمد أبو هشيمه الذى تبرع بمبلغ 50 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر، مساهمة منه فى دعم الاقتصاد المصرى.

وقال رجل الاعمال أحمد أبو هشيمه عقب لقائه بالمهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء وتبرعه بـ50 مليون جنيه انه يعتبر الأمر مساهمة وليس تبرع، فمصر تحتاج لنا ولابد وان نلبى نداء الوطن، فالأوضاع الاقتصادية صعبة للغاية وعلى الجميع ان يساهم فى صندوق تحيا مصر .

واوضح انه تم إيداع 50 مليون جنيه "كاش" فى حساب صندوق تحيا مصر، بالاضافة الى التنازل عن 75 مليون جنيه فرق ارتفاع أسعار الحديد، بجانب اعادة إعمار 20 قرية فى صعيد مصر بتكلفة 2 مليون جنيه لكل قرية، وتم البدء فيها من خلال الانتهاء من إعمار قرية مهدى الأخرم ببنى سويف.

ولفت الى انه تقدم لرئيس الوزراء بمشروعية لإنشاء مصنع أسمنت بالفحم لإنتاج 4 مليون طن، ومصنع dri " لإنتاج الحديد الإسفنجى" بالفحم، لإنتاج مليون طن.

وأوضح أبو هشيمه أن الجميع يعمل فى ظروف اقتصادية صعبة، قائلا "لست ندمان على أى مشروع استثمرته فى مصر، وأدعو الجميع للاستثمار سواء كانوا من أبناء الوطن أو الأجانب".

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قائد لديه رؤية واضحة، يثق الشعب المصرى فيه، فهو قائد استطاع فى شهرين ان ينفذ مشروعات استثمارية ضخمة وعملاقة، وإنجاز العديد من المشروعات.

وأضاف قائلا " ليس لدينا اى ثانية نضيعها ومتفائل بمستقبل البلد واقتصادها وأطالب الجميع بالعمل فى مختلف المجالات".

وأشار رجل الأعمال الى أن مجموعة شركة حديد المصريين ايمانا منها بأهمية دعم ومساندة الاقتصاد المصري خلال الفترة الحالية والتعاون مع الحكومة في جهودها لتوفير الطاقة والكهرباء، قامت منذ فترة، بتوفير 150 ألف مصباح اضاءة موفر للطاقة بقيمة مليون جنيه بالتعاون مع حملة "مستقبل وطن"، مضيفا أنه شعورا من المجموعة بأهمية وجود دور للكيانات الاقتصادية المصرية في المسئولية الاجتماعية تجاه قرى صعيد مصر، فقد قامت بالمشاركة مع جمعية الاورمان بالتوقيع على بروتوكول تعاون لإعادة إعمار 20 قرية من القرى الأكثر فقرا بتكلفة تبلغ 40 مليون جنيه.

وأكد رجل الأعمال أن المجموعة التزمت بإنتاج وتوريد أطنان من حديد التسليح تبلغ قيمتها 75 مليون جنيه الى الحكومة متحملة فروق زيادة أسعار الطاقة، دعما منها ومساندة للاقتصاد المصري.

ومن جانبه، قدم رئيس الوزراء خلال اللقاء الشكر لرجل الأعمال على مساهمته فى صندوق "تحيا مصر "بالاضافة الى المساهمات الأخرى، مؤكداً على أن هذا هو ما تنتظره مصر من أبنائها، كما شدد على أن مصر ستنهض بجهود أولادها وانتمائهم لترابها الغالى.



المهمدس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء يلتقى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة


محلب وأبو هشيمة

أبو هشيمة خلال لقائه محاب بعد التبرع بـ 50 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر

أثناء اللقاء بين رئيس الوزراء ورجل الأعمال أبو هشيمة

أبو هشيمة يطرح على رئيس الوزراء مبادرة القرى الأكثر احتياجا

محلب يصافح أبو هشيمة بعد التبرع لصندوق دعم مصر

أبو هشيمة: مساهمتى بصندوق تحيا مصر واجب وطنى

أبو هشيمه فى حواره مع التليفزيون المصرى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة