بالصور.. سوق الانتقالات تفتح أبوابها أمام نجوم الفراعنة فى الأيام الأخيرة.. "المحمدى" مطلوب فى بشكتاش التركى.. وعدسات سندرلاند الإنجليزى ترصد "صلاح".. ومحمد إبراهيم يقترب من ماريتيمو البرتغالى

السبت، 23 أغسطس 2014 12:27 م
بالصور.. سوق الانتقالات تفتح أبوابها أمام نجوم الفراعنة فى الأيام الأخيرة.. "المحمدى" مطلوب فى بشكتاش التركى.. وعدسات سندرلاند الإنجليزى ترصد "صلاح".. ومحمد إبراهيم يقترب من ماريتيمو البرتغالى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل اللاعبون المصريون بقوة، فى الأيام الأخيرة، لسوق الانتقالات الصيفية الذى ينتهى يوم 31 أغسطس الجارى، بعدما أبدت عدد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع نجوم "الفراعنة" خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقترب أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، ونادى هال سيتى الإنجليزى، من الانضمام لصفوف بشكتاش التركى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أبدى مسئولو النادى التركى رغبتهم فى الحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "فوت بورصا" التركية، أن مسئولى نادى بشكتاش التركى توجهوا إلى إنجلترا، للدخول مع مفاوضات مع نادى هال سيتى وأحمد المحمدى، لبحث إمكانية إتمام الصفقة، ولم تكشف الصحيفة عن القيمة المادية المتوقعة لإتمام الصفقة، التى يسابق مسئولو بشكتاش الزمن لإنهائها، قبل إغلاق باب الانتقالات.




أحمد المحمدى
من جانبه، رحب أحمد المحمدى بإمكانية الانضمام لصفوف بشكتاش التركى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال فى تصريحات لصحيفة "hurriyet" التركية، "سأكون سعيداً إذا تواجدت مع ديمبا با فى نفس الفريق"، فى إشارة إلى إمكانية موافقته على الرحيل إلى تركيا.

جدير بالذكر أن نادى بشكتاش تعاقد مع المهاجم السنغالى ديمبا با، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

وفى ذات الصدد، أبدى نادى سندرلاند الإنجليزى رغبته فى الحصول على خدمات محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، ونادى تشيلسى الإنجليزى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.




محمد صلاح
وأكدت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات نادى سندرلاند، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية بنحو تسعة أيام، مشيرة إلى أن الأيام المقبلة قد تشهد العديد من التقلبات والمفاجآت فى سوق الانتقالات، قد تكون من بينها صفقة محمد صلاح.

وانضم صلاح لصفوف تشيلسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من بازل السويسرى.

وعلى صعيد آخر، اقترب محمد إبراهيم، لاعب وسط الزمالك، من الانضمام لصفوف ماريتيمو البرتغالى، حيث يخضع اللاعب للكشف الطبى هناك، تمهيدًا لإنهاء الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.




محمد إبراهيم


موضوعات متعلقة:


صحيفة تركية: بشكتاش "يفاوض" هال سيتى لضم "المحمدى"


المحمدى: سأكون سعيداً باللعب مع "ديمبا با" فى بشكتاش


محمد إبراهيم يتحمل فائدة "البنك" فى انتقاله لماريتيمو البرتغالى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة