مصرع سائق وإصابة 3 آخرين فى تصادم سيارتين على "دائرى بنى سويف"

السبت، 23 أغسطس 2014 07:37 م
مصرع سائق وإصابة 3 آخرين فى تصادم سيارتين على "دائرى بنى سويف" صورة أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق الدائرى لمركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف حادث تصادم بين سيارتين (نقل ونصف نقل) لقى خلالها سائق إحداها مصرعه، وأصيب 3 آخرين (سائق الأخرى ومرافقوه) وقامت سيارة الإسعاف بنقلهم إلى المستشفى المركزى.

حرر محضر بالواقعة وتولى المستشار أحمد قريش مدير النيابة التحقيق وصرح بدفن الجثة وتسليمها لذويها وطلب تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطاراً من اللواء هشام درويش مساعده لفرقة الجنوب، بإبلاغ مستشفى ببا المركزى عن استقبال أبوالقاسم محمد قرنى سائق جثة هامدة وإثنين اخرى مصابين باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور.

انتقل الرائد أحمد عبداللطيف، رئيس مباحث مركز شرطة ببا ومعاونه النقيب محمد صلاح وتبين من التحريات أن السيارة النقل رقم (1928)، قيادة على حسن كانت تسير على الطريق الدائرى قادمة من الاتجاه القبلى إلى بنى سويف وأمام قرية هرب شنت دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيد السائق بعد انفجار الإطار الأمامى للسيارة التى فقد قائدها السيطرة عليها فاصطدمت بأخرى نصف نقل رقم (8645)، قيادة (السائق المتوفى الذى نقل للمستشفى) وأسفر الحادث عن مصرع سائق السيارة نصف النقل وإصابة قائد النقل و2 مرافقين له.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة