تظلم عبود السبت المقبل واتجاه لتخفيف العقوبة

الأربعاء، 12 مارس 2008 04:03 م
تظلم عبود السبت المقبل واتجاه لتخفيف العقوبة اتجاه لتخفيف عقوبة سعد عبود ومناصروه يرفضون
كتبت ـ ولاء نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر اللجنة الخاصة بمجلس الشعب المصرى برئاسة الدكتورة زينب رضوان وكلية المجلس السبت التظلم الذى تقدم به النائب المستقل سعد عبود من قرار حرمانه من حضور الجلسات حتى نهاية الدورة البرلمانية الحالية بسبب الاستجواب الذى اتهم فيه بعض قيادات وزارة الداخلية بالتربح من وراء حج القرعة
يحضر مع عبود عدد من النواب عن كتلة الإخوان المسلمين والمستقلين من بينهم علاء عبد المنعم وحمدين صباحى.
أكد النائب علاء عبد المنعم أنهم سيطالبون بإلغاء العقوبة ولن يوافقوا على تخفيفها لافتاً إلى أن توقيع أية عقوبة على نائب بسبب رأيه حتى و لو وصلت إلى اللوم تعنى الترسيخ لهذا المبدأ وتعد سابقة برلمانية تستغل ضد النواب فى المجالس المقبلة. فيما علمت اليوم السابع أن قرار اللجنة سيكون حرمان عبود من حضور 10 جلسات وهو تقريباً عدد الجلسات التى لم يحضرها النائب بعد قرار إيقافه .
يذكر أن نواب الإخوان والمعارضة والمستقلين كانوا قد تضامنوا مع النائب المستقل سعد عبود وقاطعوا جلسات البرلمان التى عقدت منذ السبت 23 فبراير الماضى وهى الفترة التى أعقبت الجلسة التى كان قبلها قرار الأغلبية بمعاقبته.
كان رئيس مجلس الشعب المصرى الدكتور فتحى سرور قد تلقى تظلماً من سعد عبود، مؤيداً بتوقيع عدد من النواب وبموجب المادة 82 من اللائحة تم تشكيل لجنة خاصة لفحص التظلم وإعداد تقرير إلى المجلس لاتخاذ ما يراه.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة