محافظ بنى سويف: 9 مشروعات جديدة توفر 500 فرصة عمل

الخميس، 18 سبتمبر 2014 07:51 م
محافظ بنى سويف: 9 مشروعات جديدة توفر 500 فرصة عمل المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف
بنى سويف- هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، على إقامة 9 مشروعات جديدة بتكلفة إجمالية 116.65 مليون جنيه (116مليون جنيه و650 ألف جنيه) توفر ما يقرب من 500 فرصة عمل.

وتبلغ مساحات المشروعات أكثر من 220 ألف م2، وأشار المحافظ إلى أن المشروعات المخصصة تشمل قطاعات المواد الغذائية والنباتات الطبية والعطرية والأخشاب، الرخام، أعلاف دواجن وأعلاف أسماك وأعلاف حيوانية، بالإضافة إلى الصناعات الدوائية ومستحضرات التجميل.

وأكد البتيتى، فى بيان إعلامى، اليوم على تذليل كافة المعوقات أمام الاستثمار، الذى يعتبر العامل الأساسى فى عملية التنمية والعمل على جذب المزيد من الاستثمارات العالمية والإقليمية والمحلية، لاسيما وأن المحافظة تمتلك العديد من المزايا النسبيبة الاستثمارية من مناطق صناعية واعدة استطاعت اجتذاب كبريات الشركات العالمية والطفرة المتوقعة فى المرافق اللازمة للاستثمار بعد الترسيم الجديد للمحافظات.

وأضاف المحافظ أن العدد الإجمالى للمشروعات المخصصة بمنطقة كوم أبوراضى 184 مشروعًا بعد إضافة المشروعات التسعة الجديدة للحصيلة السابقة البالغة 175 مشروعا، لتصل التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروعات المخصصة بالمنطقة أكثر من 4.5 مليار (أربعة مليارات ونصف المليار جنيه) تستوعب 31192 فرصة عمل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة