فالكون: تعاقدنا مع الجامعات يقتصر على تنظيم الحركة ومنع الأسلحة

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 12:01 م
فالكون: تعاقدنا مع الجامعات يقتصر على تنظيم الحركة ومنع الأسلحة أمن شركة فالكون
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت عاكف مسئول قطاع الاعلام بشركة فالكون المسئولة عن حراسة الجامعات، إن العقد المبرم بين الشركة ووزارة التعليم العالى فالكون غير مسئوله بأى صله عن أى نوع من الاحتكاكات أو المظاهرات أو الاشتباكات لا داخل الحرم الجامعى أو حتى خارجه.

وأضاف عاكف : "أى مشكله داخل الحرم الجامعى تخص الامن الإدارى للجامعة واى شغب يخص الشرطة فقط لا غير"، لافتا إلى أن الشركة تؤكد أنها مستمرة فى عملها وفقا للعقد المبرم بينها وبين وزاره التعليم العالى.

وأشار إلى أن مهمة الأمن بالشركة تقتصر على تسهيل حركه دخول وخروج الطلبة ومنع دخول أى مواد مخالفه مثل الأسلحة أو مواد الاشتعال أو المتفجرات والشماريخ، وذلك عن طريق الأجهزة الحديثة التى تتعامل بها مثال جهاز الاكس راى وكاشف المعادن اليدوى والمميكن وجهاز كشف المتفجرات وجهاز المسح الذرى للمتعاملين مع المخدرات أو المفرقعات.


وأكد على أن الشركة مصرية 100% ، وذلك لأن القانون المنظم لشركات الأمن يشير إلى أنه لا يجوز لشركه أمن أن يكون لها شريك أجنبى ، لافتا إلى أن الشركة تعمل بالسوق المصرية منذ 8 سنوات ومن يمتلكها بنسبه كبيره كمساهم البنك التجارى الدولى وبعض المساهمين المصرين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة