"فرانس تليكوم": لم نصل إلى حل مع "أوراسكوم"

الجمعة، 26 فبراير 2010 09:17 ص
"فرانس تليكوم": لم نصل إلى حل مع "أوراسكوم" هشام العلايلى نائب رئيس شركة "فرانس تليكوم"
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هشام العلايلى نائب رئيس شركة "فرانس تليكوم" لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن المفاوضات المباشرة التى تتم بين مسئولى "أوراسكوم و فرانس تليكوم" حول "موبينيل" لم تصل إلى حل لإنهاء النزاع حتى الآن رغم استمرارها، لافتا إلى أنه ربما تم حدوث لقاء بين مسئولى الشركتين خلال المؤتمر العالمى للاتصالات المحمولة والذى عقد فى برشلونة الأسبوع قبل الماضى وتواجد به مسئولو الشركتين.

أوضح العلايلى فى تصريح خاص لليوم السابع رغم التغيرات الطفيفة التى جرت أول أمس فى مجلس إدارة "فرانس تليكوم" وتولى استيفان رتشارد منصب المدير التنفيذى للشركة واكتفاء ديديه لامبارد بمنصب رئيس مجلس الإدارة، إلا أن هذا لا يعنى فشل فريق العمل المكلف بملف "موبينيل"، لافتا إلى أنه تم تصعيدهم وسيظل هذا الملف معهم.

وأضاف العلايلى: " الشركة تركز خلال الفترة المقبلة على القضية المنظورة الآن أما القضاء بعد تضامننا مع هيئة الرقابة المالية فى القضية التى أقامتها "اوراسكوم تليكوم" ضد قرار الهيئة ببيع أسهم الأقلية فى الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول موبينيل لـ"فرانس تليكوم".

وعلى الجانب الآخر لم يصدر عن أوراسكوم أى بيانات تؤكد ما ذكرته "فرانس تليكوم". من الجدير بالذكر أن شركة أوراسكوم قد حصلت على حكم قضائى بأحقيتها فى الاحتفاظ بأسهم موبينيل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة