خريطة التوك شو.. أحمد أبو هشيمة بـ"آخر النهار" مع "خالد صلاح".. ووزير الصناعة على "الحياة اليوم".. وهانى عازر بـ"القاهرة اليوم" مع "عمرو أديب".. وخبير طاقة فى "هنا العاصمة".. وعلى جمعة بـ"والله أعلم"

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 04:23 م
خريطة التوك شو.. أحمد أبو هشيمة بـ"آخر النهار" مع "خالد صلاح".. ووزير الصناعة على "الحياة اليوم".. وهانى عازر بـ"القاهرة اليوم" مع "عمرو أديب".. وخبير طاقة فى "هنا العاصمة".. وعلى جمعة بـ"والله أعلم" رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "آخر النهار" والمذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح"، حيث يستضيف رجل الأعمال المصرى، أحمد أبو هشيمة، رئيس مجموعة حديد المصريين، لعرض دور رجال الأعمال فى مساندة الدولة فى حربها الشرسة ضد الإرهاب، الذى يستهدف زعزعة الاستقرار فى مصر.

كما سيتناول اللقاء أيضًا، رؤية أبو هشيمة لأحوال الاقتصاد المصرى فى المرحلة الحالية، كما يفتح ملف القرى الأكثر فقرًا من خلال مبادرة مجموعة حديد المصريين، لإعادة إعمار 20 قرية من القرى الأكثر احتياجًا فى مصر، من خلال فعاليات صندوق "تحيا مصر"، وذلك فى الساعة الثامنة مساءً.

وفى برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامية "لبنى عسل" والإعلامى "عمرو عبد الحميد"، يحل منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك فى الساعة السابعة مساءً.

ويستضيف الإعلامى عمرو أديب، فى برنامج "القاهرة اليوم" والمذاع على فضائية "اليوم"، فى الساعة التاسعة مساءً، المهندس هانى عازر والدكتور إبراهيم سمك عضوى مجلس علماء مصر التابع لرئاسة الجمهورية، ويتحدث الضيفان حول رؤيتهما والحلول المقترحة للمشكلات الموجودة فى مصر من ناحية تخصصاتهما.

بينما فى برنامج "هنا العاصمة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً، مع الإعلامية "لميس الحديدى" يحل الدكتور هانى النقراشى، خبير الطاقة العالمى وعضو المجلس الاستشارى لعلماء مصر.

ويحل الدكتور على جمعة، ضيفًا ببرنامج "والله أعلم" مع الإعلامى "عمرو خليل" فى الساعة الخامسة مساءً، على فضائية "سى بى سى"، وذلك ليجيب على أسئلة المشاهدين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة