العثور على بقايا جثة إنسان مجهول الهوية بأكتوبر

الأحد، 28 فبراير 2010 12:24 م
العثور على بقايا جثة إنسان مجهول الهوية بأكتوبر العثور على بقايا جثة إنسان مجهول الهوية أثناء عمليات الحفر بـ6 أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثر أحد العمال بمحافظة السادس من أكتوبر على بقايا جسم إنسان مجهول الهوية تحت الرمال أثناء عمليات الحفر لإقامة بعض المنشآت العمرانية بالمنطقة، فتم إبلاغ أجهزة الشرطة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى، مساعد الوزير لأمن 6 أكتوبر بلاغا "عباس . م . إ، 51 سنة " مشرف عمال بإحدى الشركات الكبرى للمقاولات والإنشاءات يفيد أثناء قيامه بالحفر بالمنطقة التركية بمحافظة السادس من أكتوبر لإقامة بعض المنشآت عثر أحد العمال على بقايا جسم إنسان مجهول الهوية.

انتقلت أجهزة المباحث بقيادة اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر على الفور إلى مكان الحادث حيث تبين أنه أثناء قيام العامل "جلال . م . ج، 23 سنة" بالحفر بالمنطقة التركية بجوار محطة كهرباء رقم 3 عثر على بقايا جسم إنسان وهى عبارة عن جمجمة وبواقى عظام بشرية مر عليها فترة من الزمان ولا توجد أية متعلقات أو ملابس بمكان العثور.

تم التحفظ على هذه البقايا وتحرير المحضر رقم 1379 / 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة التى انتقلت إلى مكان الحادث واستمعت إلى أقوال العمال الذين أكدوا أنهم عثروا على هذه البقايا على بعد أمتار من الحفر، فأمرت النيابة بانتداب مصلحة الطب الشرعى لفحص هذه البقايا وتحديد هويتها وسبب الوفاة وتاريخها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وحصر أسماء المتغيبين عن المنطقة فى الأونه الأخيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة