تفاصيل لقاء الـ4 ساعات بين"محلب" وممثلى 20حزبا من "تيار الاستقلال".. قانون الإرهاب وترسيم الحدود أهم النقاط.. وممثلو التيار يعرضون مقترحاتهم بشأن الفردى وتزامن صدور الترسيم مع تقسيم الدوائر

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 01:46 ص
تفاصيل لقاء الـ4 ساعات بين"محلب" وممثلى 20حزبا من "تيار الاستقلال".. قانون الإرهاب وترسيم الحدود أهم النقاط.. وممثلو التيار يعرضون مقترحاتهم بشأن الفردى وتزامن صدور الترسيم مع تقسيم الدوائر محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن لقاء المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، بـ20 حزبا سياسيا من أصل 36 حزبا بتيار الاستقلال استمر لما يقرب من 4 ساعات، استمع خلال اللقاء لمقترحاتهم وآرائهم حول قانون تقسيم الدوائر ومقترحاتهم بشأن المقاعد الفردية وبعض التفسيرات عن مشاكل المقاعد الفردية.

وأوضحت المصادر، أن تيار الاستقلال طلب من "محلب"، عدم إصدار قانون تقسيم الدوائر إلا بعد ترسيم الحدود لعدم الطعن عليه وليكون دستوريا، مضيفة أن رئيس الوزراء وعد ببحث كيفية إصدار ترسيم الحدود مع صدور قانون تقسيم الدوائر.

وأشارت إلى أن محلب استمع لمقترحات التيار حول مكافحة الإرهاب وقانون الإرهاب، بالإضافة إلى عدد من القضايا السياسية والاجتماعية، موضحة أن رئيس الوزراء استمع لوجهات النظر المختلفة ومشاكل المواطنين بالانتخابات ووعد بحلها.

وأضافت: "اللقاء تطرق أيضاً لقانون الإرهاب وأن التيار عرض على رئيس الوزراء بضرورة إحالة من يثبت تورطه فى جرائم الإرهاب للقضاء العسكرى".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة