الإتحاد العربى لتنس الطاولة يستجيب للأهلى ويوقف لاعب الجيش القطرى

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 03:52 م
الإتحاد العربى لتنس الطاولة يستجيب للأهلى ويوقف لاعب الجيش القطرى مهند مجدى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت اللجنة الفنيه للبطولة العربية لتنس الطاولة التى تستضيفها المغرب حاليا على إيقاف اللاعب الصينى المجنس لى بنج الذى يلعب فى صفوف نادى الجيش القطرى خاصة انه لم يمر عليه 3 سنوات منذ اخر مشاركه له مع المنتخب الصينى .

ويأتى قرار الأتحاد العربى استجابه للطلب الذى تقدم به النادى الاهلى وعدد من الاندية المشاركة فى البطولة، وهو ما جعل الفريق القطرى يتقدم باحتجاح مماثل للجنة الفنيه ضد لاعبى الاهلى بزعم انهم محترفين خارج مصر، وهو امر ليس له اى علاقه باللوائح.

وقام الدكتور مهند مجدى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى ورئيس بعثة فريق تنس الطاولة فى المغرب بتقديم مذكرة توضيحيه للجنة الفنيه يؤكد فيها على ان جميع لاعبى النادى الاهلى مُسجلين فى الاتحاد المصرى ويمثلون النادى فى كافة البطولات المحليه والدوليه وان من يشكك فى هذا الامر عليه الرجوع لسجلات الاتحاد المصرى لتنس الطاوله .

وأشار الى ان النادى الاهلى اكبر من ان يقدم على هذا التصرف وان كل مثل هذه الادعاءات هدفها تشتيت تركيز اللاعبين للابتعاد عن تحقيق هدفهم الاساسى بالحفاظ على اللقب الذى يحمله الاهلى من العام الماضى .
من ناحية اخرى فازت انسات الاهلى على الزمالك فى اولى مبارياتهم بالبطولة ليضمن النادى الاهلى الحفاظ على اللقب فى منافسات السيدات.

من جانبه اكد الدكتور مهند مجدى ان استجابة اللجنة الفنيه للاحتجاج الذى تقدم به الاهلى وعدد من الاندية يعد انتصارا لمبادىء اللعب النظيف والمساواه بين الاندية المشاركة فى البطولة ويضفى المزيد من الثارة على منافسات البطولة.

وأشار إلى ان الاحتجاج الذى تقدم به نادى الجيش القطرى ضد لاعبى الاهلى لا يُعنينا فى اى شىء خصوصا وان جميع اللاعبين مقيدين فى سجلات اتحاد تنس الطاولة ويشاركون باسم الاهلى فى كافة البطولات المحلية والدوليه ومن ثم فان هذا الاحتجاج لن يؤثر على الاهلى وما هو الا محاولة لحفظ ماء وجه الفريق القطرى .

وأشار رئيس بعثة الأهلى إلى ان فوز انسات الاهلى على الزمالك فى اولى مبارياتهم يضمن الى حد كبير فوزهم باللقب خصوصا وان نادييى الاهلى والزمالك ابرز الاندية المشاركة فى منافسات السيدات.
أقرأ أيضاً..

مجلس الزمالك: محمد إبراهيم على ذمة ماريتيمو ولا دخل لنا بأزمته

جاريدو يُطالب الأهلى بالتعاقد مع هداف الإسماعيلى

الجبلاية تدرس تعيين طه إسماعيل “مديراً فنياً” بدلا من جعفر

الزمالك يفرج عن المكافآت بعد اعتلاء الدورى

ننشر الجدول الكامل لمباريات كوبا امريكا 2015 تشيلى

بالفيديو.. أسبوع قلب النتائج فى العالم.. الأهلى والزمالك يفلتان من كمين النصر والرجاء.. ومانشستر سيتى ينجح أمام سوانسى ضمن أبرز 10 مباريات

بيليجرينى: سنقاتل من أجل الفوز أمام البايرن.. وميسى لن يلعب فى السيتى

إنريكى: تشافى مهم بالنسبة لبرشلونة خاصة فى هذا التوقيت

البرازيلى لوكاس مورا أفضل لاعب فى فرنسا عن شهر أكتوبر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة