3 وفود طلابية وشعبية تزور موقع "قناة السويس الجديدة"

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 03:42 م
3 وفود طلابية وشعبية تزور موقع "قناة السويس الجديدة" صورة ارشيفية
الإسماعيلية (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام وفد من نادى كهرباء القصاصين التابع لمحطة كهرباء الشباب الغازية التابعة لشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، بزيارة موقع الحفر بقناة السويس الجديدة.

ويضم الوفد أكثر من 100 شخص، برئاسة المهندس عصام عياد رئيس مجلس إدارة نادى كهرباء القصاصين.

وكان فى استقبالهم القائمون على مشروع قناة السويس الجديدة، وقدموا لهم شرحا تفصيليا عن الحفر فى القناة الجديدة وما وصلت إليه أعمال الحفر على الناشف التى وصلت لما يقرب من 75% من الأسبقية الأولى.

وقال رئيس النادى، إن "هذه الزيارة تأتى إيمانا من العاملين بالشركة للوقوف على أرض الواقع على أعمال الحفر، كما تأتى تحفيزا للعاملين بالموقع باعتبار هذا المشروع مشروعا قوميا للأجيال القادمة".

كما قام العاملون بالتقاط الصور التذكارية مع العمل المشاركين فى أعمال الحفر ومواقع الحفر المختلفة.

وأعرب العاملون عن بالغ سعادتهم بزيارة موقع قناة السويس، مؤكدين أن هذا المشروع العملاق سيخدم العالم أجمع وليس مصر فقط.

كما قام وفد من إدارة السيدة زينب التعليمية بالقاهرة، يضم نحو 100 شخص ما بين طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات ووفد من أعضاء النقابة بزيارة موقع قناة السويس الجديدة.

وقالت سهير سلطان مدير عام إدارة السيدة زينب التعليمية، إن "الزيارة تأتى لتعريف الطلاب بقناة السويس الجديدة ولتعريف الطلاب أن مصرنا جميلة بعزيمة رجالها وأبناء قواتها المسلحة".

وأضافت أن "الزيارة تأتى أيضا لتنمية الروح الوطنية عند أبنائنا الطلاب، وتشجيع العاملين بالمشروع والتأكيد على أن مصر كلها تقف خلفهم".

كما زار وفد طلابى من مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات الخاصة بالقاهرة يضم نحو 100 طالبة موقع قناة السويس الجديدة، واستمعوا إلى شرح من القائمين على المشروع على أعمال الحفر وعدد العمال المشاركين فى الحفر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة