السيسى فى افتتاح مجمع الجلاء الطبى:"لازم نجرى على بلدنا عشان الغلبان"

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 11:44 ص
السيسى فى افتتاح مجمع الجلاء الطبى:"لازم نجرى على بلدنا عشان الغلبان" الرئيس السيسى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الكبارى والمحاور المروية الجديدة التى تعمل الدولة على إنشائها فى الوقت الراهن، تهدف إلى التخلص من مشكلة الاختناقات المروية الموجودة فى مداخل القاهرة من ناحية محافظات الإسكندرية والإسماعيلية والسويس، وغيرها من محافظات مصر.

وأكد الرئيس خلال افتتاح مجمع الجلاء الطبى والرياضى التريفهى، وعدد من الكبارى والإنشاءات الهندسية للقوات المسلحة، أن الهدف من إنشاء شبكة الطرق يأتى ضمن خطة الدولة لإحداث نقلة تنموية حقيقية فى الفترة المقبلة، المنتظر أن تكون فى مناطق غرب خليج السويس وشرق التفريعة، لافتا إلى أن البلد لن تبنى إلا بسواعد المصريين.

وتابع السيسى: "لازم نجرى على بلدنا ونشتغل بقوة عشان الغلبان يعيش ونقدر نعطى للناس اللى منتظراه، وأنا أوجه هذا الكلام للجميع وليس للجيش فقط، واستطرد: "إحنا عاوزين نقول للمصريين إننا هنعمل لبلدنا كثير، وفيه مشروعات طموحة كثيرة يتم تنفيذها على الأرض وليس فقط مشروع قناة السويس الجديدة كما يتصور البعض، فلدينا مشروع عملاق لإنشاء شبكة طرق آخر لاستزراع مليون فدان، بالإضافة إلى مشروعات إنشاء أكثر من 7 كبارى خلال الفترة المقبلة .
واستكمل الرئيس: "أنا لا أوجه انتقادا لأحد ولا أقصد من عباراتى مضايقة أحد ولكن أحفز المصريين على العمل وأستنهض همتهم لمستقبل هذا البلد" .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة