ضبط سائح إنجليزى سرق "لاب توب" وهاتف مدير فندق بجنوب سيناء لشراء مخدرات

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 03:50 م
ضبط سائح إنجليزى سرق "لاب توب" وهاتف مدير فندق بجنوب سيناء لشراء مخدرات حملة أمنية – أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت شرطة السياحة بجنوب سيناء من القبض على سائح إنجليزى الجنسية بعد سرقة جهاز "لاب توب"، وهاتف محمول من مدير فندق يقيم فيه، وهرب بقصد شراء المخدرات التى يتعاطاها، فتم ضبطه عقب مشاجرة مع شخصين أثناء بيعه المسروقات، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

البداية كانت بورود بلاغ إلى العميد عبد العزيز أبو جندية مدير إدارة شرطة سياحة جنوب سيناء بوقوع مشادة بين سائح واثنين مصريين بشارع الموتيلات، وعلى الفور تم إرسال قوة من شرطة السياحة إلى موقع الحادث برئاسة العقيد حاتم حداد رئيس مباحث شرطة سياحة جنوب سيناء.

ومن خلال الفحص تبين أن السائح يدعى ويليم جون مواليد 1975 نزيل بأحد الفنادق بشرم الشيخ اتهم شقيقين بالتعدى عليه والنصب، وفى المقابل اتهم الشقيقين السائح بتكسير واجهة محل الكمبيوتر المملوك لهما، وأن السائح قام بعرض جهاز "لاب توب" لبيعه بغير ثمنه الأمر الذى أثار انتباههم، وأن الجهاز مسروق من أحد الأشخاص.

وأكدت تحريات المقدم أحمد شندى رئيس مباحث شرم الشيخ، أن السائح الإنجليزى قام بسرقة مدير الفندق المقيم به، وهرب وعرضهم للبيع، وقد تم تمكن المقدم محمود عبد الحميد والرائد هانى قدادة من القبض على السائح المتهم.

وبمواجهة المتهم اعترف بما هو منسوب إليه، وأضاف أنه قام بسرقة مدير الفندق وبيع المسروقات، لجلب أموال لشراء مخدرات، بسبب إدمانه الهيروين والحشيش، وتحرر المحضر، وتم إرسال المتهم إلى النيابة والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة