اجتماع لرئاسية "النور" الأسبوع المقبل لحسم أمر التحالفات الانتخابية

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 11:11 م
اجتماع لرئاسية "النور" الأسبوع المقبل لحسم أمر التحالفات الانتخابية احمد القطان امين حزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد القطان، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن اجتماع المكتب الرئاسى لحزب النور سيعقد بداية الأسبوع المقبل وسيحسم مسألة التحالفات الانتخابية بعد تفويض الهيئة العليا له باتخاذ القرار بشأن التحالفات.

وأضاف القطان فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحزب بعد أن انتهى من نسبة كبيرة من التحالفات الانتخابية، يسعى كى يحسم تحالفه سواء المشاركة فى الانتخابات بقائمة منفردة أو الدخول فى تحالف انتخابى واسع.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب النور، إلى أن المجلس الرئاسى سيناقش العديد من القضايا المتعلقة باعتماد باقى أسماء المرشحين والحملة الانتخابية للحزب.

وكان حزب النور بمحافظة الوادى الجديد قد عقد اجتماعًا اليوم الاثنين لأعضاء الحملة الانتخابية بالمحافظة لمناقشة خطة المرحلة المقبلة وإدارة الحملة الانتخابية.

وأوضح مؤمن مرعى، أمين عام الحزب بالمحافظة، ومسئول الحملة الانتخابية، فى بيان للحزب، أنه تم تنسيق جميع لجان الحملة، مؤكدًا أنه تم وضع خطة متكاملة لإدارة العملية الانتخابية على أكمل وجه.

وأضاف أمين عام الحزب بالمحافظة، أن جميع أعضاء الحزب بالوادى الجديد على أتم استعداد لخوض المرحلة المقبلة.


موضوعات متعلقة


اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة


"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة