حزب الوفد: لجنة عبد الجليل مصطفى "المحايدة" لا تستطيع تقييم مرشحينا

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 04:38 م
حزب الوفد: لجنة عبد الجليل مصطفى "المحايدة" لا تستطيع تقييم مرشحينا المهندس حسام الخولى مساعد سكرتير عام حزب الوفد
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حسام الخولى، مساعد سكرتير عام حزب الوفد، ورئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى، أن حزب الوفد لم يسع لتعطيل تكوين تحالف يضم القوى المدنية المؤمنة بثورتى 25 يناير و30 يونيو، مؤكدا أن فتح باب تحالفه للجميع ودعا الجميع للتشاور.

وقال الخولى لـ"اليوم السابع"، إن أحزاب التيار الديمقراطى رفضت التوقيع على وثيقة الوفد لوجود مبدأ بالوثيقة خاص بالبدء فى العمل السياسى بعد الثورة، مشددا على أنه يحمل قدرا كبيرا من الاحترام والتقدير لأحزاب التيار الديمقراطى إلا أنها من رفضت الانضمام إلى تحالف الوفد المصرى.

وفيما يتعلق برفض تحالف الوفد المصرى الانضمام إلى قائمة الدكتور عبدالجليل مصطفى "صحوة مصر"، تساءل الخولى قائلا: "كيف لى أن أرسل اسم مرشح التحالف بـ"بنى سويف" إلى اللجنة المحايدة التى شكلها "عبدالجليل" لتقيم المرشح وهى ليست على دراية ولا علم بمن هو المرشح وما هى شعبيته بدائرته"، مؤكدا احترامه لكافة أعضاء اللجنة المحايدة.

وأشار "الخولى" إلى أن لجان الحزب بالمحافظات تستطيع إرسال تقارير وافية عن كل مرشح، مشيرا إلى أن أكثر من 40% من مرشحى التحالف بالقائمة لا ينتمون إلى حزب الوفد.

وأعلن الخولى عددا من الأسماء التى تم الاستقرار عليها لخوض الانتخابات على المقاعد الفردية أبرزها اللواء أحمد الفولى، رئيس نادى الزهور بدائرة مدينة نصر، والكابتن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة السابق، بدائرة الساحل بالقاهرة، واللواء سفير نور دائرة الدقى، والمهندس أكمل قرطام بالمعادى، وشريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين بالمقطم، وإيهاب الخولى بدائرة امبابة، ومحسن فوزى بدائرة عابدين، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية بالمنوفية، ومحمد عبداللطيف بـ6 أكتوبر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة