البابا تواضروس يبدى إعجابه بصوت فيروز: طرب وفن وروحانية ووطنية وصلاة

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 12:20 ص
البابا تواضروس يبدى إعجابه بصوت فيروز: طرب وفن وروحانية ووطنية وصلاة البابا تواضروس
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، إعجابه بصوت المطربة اللبنانية فيروز، قائلاً "صوت فيروز يؤثر فّى لجمعه بين الفن والروحانية والوطنية والصلاة، وكل ما قدمته رصين".

وتحدث البابا عن أهم هواياته قائلا: لا أجيد كرة القدم، لكن أشاهدها لما تحقق من سعادة للشعوب وكونها نوعًا من المتعة الإنسانية.

وشدد بطريرك الكرازة المرقسية، على ضرورة تحديث التعليم، قائلاً: إن القضاء على العنف والتطرف يستدعى غرس قيم التنوع فى الأطفال منذ الصغر خصوصا فى المرحلة الابتدائية.

وأضاف البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، فى مقابلة عبر الفضائية المصرية الأولى، مع المذيعة دينا عثمان مقدمة برنامج "فى الصميم" ضمن احتفالات المحطة برأس السنة، مساء الثلاثاء، أن الدين يجعل الكيان الإنسانى أكثر رقة وعذوبية، حيث إن الإنسان بطبيعته يحتاج إلى التعايش مع الآخر، موضحاً أن تماسك شعب الصين الذى يتخطى تعداد سكانه المليار ونصف المليار ينبع من حب الوطن.

وفيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية المقبلة، قال إن وجود أكثر من قائمة قوية فى صالح الوطن والمواطن المصرى، والكنيسة لا تدعم أى منهم الإطلاق فى الانتخابات البرلمانية القادمة.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد محمد جلال

عام جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد محمد جلال

عام جديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة