حزب النور يناقش الاستعدادات للانتخابات البرلمانية القادمة بالقليوبية

السبت، 03 يناير 2015 10:32 ص
حزب النور يناقش الاستعدادات للانتخابات البرلمانية القادمة بالقليوبية صناديق انتخابات – أرشيفية
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المكتب التنفيذى لأمانة حزب النور بمحافظة القليوبية، مساء أمس الجمعة، اجتماعًا، لمتابعة خطة الاستعدادات للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وناقش الاجتماع حسب بيان للحزب كيفية إدارة الحملة الانتخابية وتشكيل الغرفة المركزية لمتابعة الانتخابات بالمحافظة والتعرف على أهم الضوابط الفنية والقانونية والإدارية بالحملة.

وحضر الاجتماع المهندس أشرف ماهر عضو الهيئة العليا للحزب ومحمد سعد يس أمين النور القليوبية وأمناء المراكز ومسئولى اللجان النوعية.

ومن جانبه، حث أشرف ماهر عضو الهيئة العليا للحزب أبناء الحزب بالقليوبية على بذل المزيد من الجهد والتواصل المكثف مع الجماهير.

فيما أكد محمد سعد يس أمين النور القليوبية أن أبناء النور بالقليوبية لن يخذلوا المواطن القليوبى فى تحقيق مستقبل أفضل لهم.

وكان نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، قد أكد أن الحزب يصر على الاستمرار فى العمل السياسى، وذلك للثقة التى وضعها فيه مؤيديه وأن أبناء الحزب لن يخذلوا الشعب المصرى الذى وعدوه بمستقبل أفضل لمصر.

وأوضح نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام فى بيان للحزب أن الحزب له رسالة، مشددًا على أنه يجب أن يصر ويعمل بكل قوة لكى يحقق هدفه ورسالته.



موضوعات متعلقة

اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة



"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة