جابر عصفور يستعرض مع قيادات الوزارة إنجازات وأهداف الثقافة

الأحد، 04 يناير 2015 03:08 م
جابر عصفور يستعرض مع قيادات الوزارة إنجازات وأهداف الثقافة جانب من الاجتماع
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة، اجتماعا مع رؤساء قطاعات وهيئات وزارة الثقافة وذلك صباح اليوم الأحد الرابع من يناير بالمجلس الأعلى للثقافة، حيث بدأ الاجتماع بتهنئة جابر عصفور للحضور بمناسبة المولد النبوى الشريف وأعياد رأس السنة وميلاد السيد المسيح، مضيفا أننا نريد أن نستهل هذا العام بمزيد من الأمل والاصرار على العمل.

وقال جابر عصفور إننا أنجزنا فى خلال الستة شهور الماضية الكثير من الأعمال منها افتتاح المسرح القومى، وعمل منظومة ثقافية للدولة بالاشتراك مع كل الوزارات المعنية بالعقل المصرى، وهناك الكثير من الإنجازات التى لابد وأن ننجزها فى الفترة القادمة، مشددًا على أن ننتقل من مرحلة تيسير الأعمال إلى مرحلة التطوير.

تجديد الخطاب الدينى

وشدد جابر عصفور على ضرورة أن يواصل كل رئيس قطاع وهيئة بوزارة الثقافة على عمل خطة لتطوير القطاع فى الفترة القادمة، على أن تكون شهرية وذلك فى إطار المنظومة الثقافية للدولة.

كما وجه جابر عصفور بإقامة مؤتمر بالمجلس الأعلى للثقافة حول تجديد الخطاب الدينى على أن يكون فى الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

استعراض ما تم إنجازه وما هو مستهدف

واستعرض رؤساء القطاعات والهيئات بوزارة الثقافة خلال الإجتماع ما تم إنجازه والمقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة من ندوات ومؤتمرات وحفلات بدار الأوبرا ومعارض للكتاب وعروض مسرح ومتاحف ومهرجانات سينما وبيناليات فنون تشكيلية وغيرها من الأنشطة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة