البناء والتنمية:استهداف الشرطة والجيش والكنائس جرائم مرفوضة تضر بالوطن

الثلاثاء، 06 يناير 2015 10:43 م
البناء والتنمية:استهداف الشرطة والجيش والكنائس جرائم مرفوضة تضر بالوطن مؤتمرحزب البناء والتنمية أرشيفية
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب البناء والتنمية الأحداث المؤسفة التى استهدفت القوة المكلفة بحراسة إحدى الكنائس بمحافظة المنيا، كما استنكر حادث التفجير الذى وقع بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، والذى راح ضحيته أحد ضباط الدفاع المدنى.

وأوضح الحزب فى بيان له، منذ قليل، أن مثل هذه الأحداث يقف وراءها منطق عقيم لا يصب فى مصلحة الأوطان ولا الثورات وأهدافها السامية، وإنما يرسخ الاضطرابات والقلاقل داخل المجتمع ويزيد من هوة الشقاق داخله.

وأكد الحزب أن هذه الجرائم مرفوضة تحت أى ذريعة أو مبرر دينى أو سياسى، مادامت تستهدف المصريين مدنيين أو منتمين للجيش أو الشرطة، مسلمين أو مسيحيين، فى أماكن التجمعات أو فى دور العبادة.

وأشار حزب البناء والتنمية إلى أن مثل تلك الأحداث تؤكد ضرورة اصطفاف أبناء الوطن ورأب الصدع وجبر الانقسام الذى أصاب المجتمع ليتصدى صفًا واحدًا للمخاطر المحدقة بالوطن وسلامته ووحدته.

كان عادل معوض، محامى الجماعة الإسلامية، قد قال إن الجماعة ستطلب من لجنة حصر أموال الإخوان بإعطائها نسخة من القرار بالتحفظ على ممتلكات رؤساء وقيادات حزب البناء والتنمية، كى يدرسوا الخطوة القانونية للطعن على قرار التحفظ على أموال طارق الزمر رئيس الحزب، ونصر عبد السلام، القائم بأعمال رئيس الحزب، وصفوت عبد الغنى، رئيس المكتب السياسى، وعاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية.



موضوعات متعلقة:

"البناء والتنمية": سنطلب من "حصر الأموال" نسخة من قرار التحفظ على الأموال

تمرد الجماعة الإسلامية: سنتقدم بالمذكرة الثانية لحل "البناء والتنمية"










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة