بكرى: قرار إيقاف بث الساعة «مسبق» وقذاف الدم أمر باستمرار العاملين

الجمعة، 19 مارس 2010 01:56 ص
بكرى: قرار إيقاف بث الساعة «مسبق» وقذاف الدم أمر باستمرار العاملين
أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب البرلمانى مصطفى بكرى المستشار السياسى لقناة «الساعة» الليبية لـ«اليوم السابع» أن أحمد قذاف الدم رئيس مجلس إدارة القناة أمر باستمرار العاملين فى القناة من فنيين ومعدين وغيرهم فى أعمالهم بشكل طبيعى، مع استمرار رواتبهم كما لو لم يتم إيقاف بث القناة، وذلك لحين عودته من ليبيا التى سافر إليها فور إيقاف بث القناة لاستيضاح الأمر، خاصة بعد بيان وزير الإعلام المصرى أنس الفقى الذى أفاد بأن مصر ليس لها علاقة بما حدث، وإنما قرار إيقاف البث أمر ليبى داخلى فى المقام الأول. ورغم تصريحه بأنه ليس من المتابعين لبرنامج «ساعة بساعة» للإعلامى يوسف الحسينى والذى تردد أنه سبب الأزمة، إلا أن بكرى استبعد احتمال تسبب مضمون البرنامج فى أى مشاكل، خاصة أن الفضائيات المصرية والعربية بها برامج على مستوى أكبر فى تناول موضوعاتها.

كما أوضح أن برنامج «ساعة بساعة» بعيد عن الأزمة خاصة أن انقطاع البث تم أثناء إذاعة برنامج «لقاء الأسبوع» الذى يقدمه هو، وهو ما يدل على أن قرار قطع البث تم الاتفاق عليه قبل تنفيذه بأيام.

يذكر أن آخر ما تردد عن هذه الأزمة هو غضب القذافى نفسه من مستوى القناة بعد فشلها فى تحقيق أى قدر من المنافسة مع باقى الفضائيات المصرية والعربية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة