ويرفض المثول للتحقيق..

"وهبة"يشكو لـ"صقر" رئيس نادى الترسانة

السبت، 20 مارس 2010 06:40 م
"وهبة"يشكو لـ"صقر" رئيس نادى الترسانة حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد راجح وهبة عضو مجلس إدارة الترسانة لليوم السابع اندهاشه الشديد من البيان الذى أصدرته إدارة ناديه بالأمس عن إحالته للتحقيق معه بتهمة الحصول على مبالغ مالية نظير إصدار كارنيهات عضوية فخرية دون علم ادارة النادى.

وأكد أن إدارة الترسانة تتجاهل محاسبة عضو مجلس الإدارة الذى يقوم بعمل عضويات عاملة مقابل مبالغ مالية يحصلها لحسابه الشخصى بلغ عددها 42 عضوية حتى الآن وتحارب الأشخاص الشرفاء الذين يبحثون عن النهوض بالنادى وأنقاذه من الانهيار.

وأضاف وهبه، أنه لن يمتثل للتحقيق لأنه إجراء غير قانونى، حيث إنه تقدم ببلاغ رسمى ضد حسن فريد رئيس النادى ومحمد عبادة مدير عام النادى يتهمهما بتزوير أوراق الخاصة بمستندات الاتهام المزعوم للتحقيق معه فيها، مشيرا إلى أن القضاء هو الذى سيفصل فى هذا الموضوع.

وكشف وهبة، أنه تقدم اليوم بمذكرة رسمية لحسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة للتحقيق مع حسن فريد رئيس النادى فى واقعة اهدار المال العام فى إطلاق الصواريخ التى كلفت النادى 38 ألف ونصف وكذلك القميص الحديدى، كما طلب وهبة من حسن صقر أن يقوم بتولى التحقيق فى مذكرته المستشار رضا عبدالمعطى المستشار القانونى للمجلس القومى للرياضة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة