"المصرية للاتصالات" تحصل على جائزة "أفضل علاقات مستثمرين"

الأربعاء، 24 مارس 2010 12:53 م
"المصرية للاتصالات" تحصل على جائزة "أفضل علاقات مستثمرين" طارق طنطاوى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت الشركة "المصرية للاتصالات" على جائزة "أفضل شركة فى علاقات المستثمرين" عن العام المالى، وقد منحت هذه الجائزة للشركة المصرية للاتصالات تقديراً لمساهماتها على الصعيدين المحلى والإقليمى نتيجة لتطبيقها لنظم ومعايير الحوكمة بشفافية ودقة، حيث جاءت تكريماً للجهود المبذولة من قبل فريق علاقات المستثمرين لرسم إستراتيجيات مثالية ومواتية لمتطلبات السوق وبمقتضاها قد حذت الشركة حذواً مشهوداً فى مجال علاقات المستثمرين.

قال طارق طنطاوى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة تسعى جاهدة إلى الالتزام البالغ بكافة نظم الحوكمة وتطبيقها بدقة وشفافية. وخلال الآونة الأخيرة قمنا بعمل أفضل الممارسات الدولية المطبقة من فريق علاقات المستثمرين على رفع لواء التميز فى هذا الصدد على مستوى مصر والشرق الأوسط.

وأضاف أن الشركة المصرية للاتصالات كانت قد فازت بجائزة "السهم المتميز فى قطاع الاتصالات" بين الشركات المقيدة بالبورصة المصرية لعام 2007، مروراً بحصولها على جائزة أفضل شركة فى الشفافية المالية لعامى 2007 و2008 على التوالى، ثم حصولها على جائزة أفضل شركة فى الإفصاح فى عام 2009.

تسلم الجائزة المٌقَدَمة من البورصة المصرية وجلوبال تريد ماترز، أحمد فتح الله، رئيس قطاع الاستثمار وعلاقات المستثمرين بالشركة المصرية - للاتصالات فى حضور عدد من المنظمات والمؤسسات الدولية ولفيف من كبار شخصيات الاقتصاد والإعلام الذين شاركوا فى الحفل السنوى الخامس الذى أقيم فى 23 مارس الجارى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة