الكويت ترسل 4 شاحنات من المساعدات للاجئين السوريين بالأردن

الأربعاء، 04 فبراير 2015 02:01 م
الكويت ترسل 4 شاحنات من المساعدات للاجئين السوريين بالأردن لاجئين سوريين ـ صورة أرشيفية
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت الكويت اربع شاحنات من المساعدات للاجئين السوريين بالأردن وقال الدكتور هلال الساير رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية التى قامت بتسير الشاحنات إنها تتضمن مواد غذائية وبطانيات وملابس.وأضاف فى تصريحات له اليوم الأربعاء، أن المساعدات ستسلم مباشرة للاجئين السوريين الموجودين فى المدن الأردنية بالتعاون مع سفارة الكويت لدى الأردن والهلال الأحمر الأردنى.

وأشار الساير إلى أن هذه القافلة هى ال 18 التى سيرتها الجمعية ضمن مبادراتها الانسانية لمساعدة اللاجئين السوريين فى الأردن وتقديم العون الاغاثى لهم عبر سلسلة من القوافل البرية موضحا أن متطوعى الجمعية سيشرفون على توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين هناك.

وذكر أن الفريق الميدانى حرص خلال الفترة الماضية فى الاردن على توزيع المواد الاغاثية فى عدة مناطق ينتشر فيها اللاجئون السوريون ومنها الكرك والمفرق وأربد والطفيلة وعمان والطرة والمناطق المحاذية للحدود السورية الأردنية.

وأكد أن تقديم الدعم للاجئين السوريين فى دول الجوار السورى مستمر على مدار العام من خلال مجموعة من المشاريع التى تشمل الغذاء والكساء وأدوات التدفئة والرعاية الصحية.

وبين الساير أن البرنامج الانسانى لمصلحة اللاجئين السوريين يعكس تفاعل فئات المجتمع الكويتى كافة ودعمها الخيرى وتبرعاتها المتواصلة ومساهماتهماالانسانية المختلفة مؤكدا حرص الجمعية على تكثيف جهودها لتقديم كل الدعم للاشقاء السوريين فى دول الجوار لسوريا.

وأشار إلى أن الكويت جبلت على حب الخير ومساعدة المحتاجين وتقديم العون لهم دون تفريق على أساس الدين أو العرق وهو ما يعبر عن روح الشعب الكويتى الذى يستشعر معاناة كل انسان مظلوم فى أى مكان من العالم .









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رولا

التنبى وإعالة هؤلاء الأطفال ليكون واحد من أسباب المساعدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة