مقتل 26 من مسلحى داعش على يد الجيش العراقى بمحافظة الأنبار

الإثنين، 09 فبراير 2015 10:08 م
مقتل 26 من مسلحى داعش على يد الجيش العراقى بمحافظة الأنبار عناصر من تنظيم داعش - أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت القوات العراقية 26 من مسلحى تنظيم"داعش" الإرهابي، اليوم الاثنين، بمحافظة الأنبار غرب العراق.. بينما أعدم عناصر التنظيم أربعة من سكان الموصل شمالى غربى العراق.

وقالت مصادر أمنية ومحلية إن القوات العراقية مدعومة بمقاتلى العشائر السنية قتلت 21 إرهابيا فى ناحية بروانة جنوبى قضاء الفلوجة بالأنبار.

مشيرة إلى أن القوات الأمنية رصدت مسلحى داعش أثناء محاولتهم نصب نقطة أمنية قرب مدينة حديثة وهاجمتهم وتمكنت من قتلهم جميعا.

ونوهت إلى أن القوات المشتركة تمكنت خلال عملية عسكرية بمنطقة السجارية شرقى الرمادى من قتل اثنين من "داعش" أحدهما صينى الجنسية والآخر بنغالى كما هاجمت قوة أخرى منطقة البو دعيج شرقى الرمادى وقتلت 3 من مسلحى التنظيم ودمرت سيارة تحمل رشاشا أحاديا.

وكشف المتحدث باسم المرصد العراقى بشأن جرائم داعش بالموصل محمد شوقى النداوى عن أن مسلحى التنظيم أعدموا 4 موصليين معارضين لتواجدها فى منطقة الإصلاح.. مشيرا إلى أن داعش أعدم 16 وجيهاً موصليا يوم الأربعاء الماضى وسط مدينة الموصل على خلفية رفضهم إعلان البيعة لزعيم التنظيم أبى بكر البغدادى.

ومن جهتها، ذكرت حركة "الضباط الأحرار" فى الموصل أنها أحرقت مقر محكمة داعش بمنطقة النبى يونس فى مدينة الموصل بمحافظة نينوى.

مشيرة إلى أن عصابات داعش تجبر المراهقين تحت ضغط السلاح والتهديد بالقتل على ترديد أنها حررتهم من سلطة الحكومة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة