ضبط 23 قضية مخدرات و1442 هاربا من أحكام فى حملة بالقاهرة

السبت، 27 مارس 2010 07:37 م
ضبط 23 قضية مخدرات و1442 هاربا من أحكام فى حملة بالقاهرة اللواء فاروق لاشين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حملة مكبرة على عدد من قطاعات العاصمة استهدفت خلالها الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، والخارجين على القانون من المسجلين خطر، ومتاجرى المواد المخدرة والأسلحة.

أسفرت الحملة التى قادها اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة - وبصحبته عدد من قيادات أمن القاهرة، بإشراف اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة، ومدير امن القاهرة - على مناطق دار السلام والشرابية ومصر الجديدة، عن ضبط 23 قضية مخدرات بإجمالى مضبوطات 14 كيلو بانجو و4 كيلو حشيش، ونصف كيلو من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى 210 أقراص مخدر قبل ترويجها بالأسواق.

كما تم ضبط 952 هاربا من أحكام غرامات، و477 هاربا من أحكام حبس، و13 محكوما عليهم بأحكام جنايات، وتم ضبط 57 متهما بحيازتهم أسلحة بيضاء، و12 بحيازتهم أسلحة نارية، و46 مسجل خطر، ممن يشكلون خطر على المواطنين، بالإضافة إلى ضبط 660 مخالفة مرورية، كان من بينهم 40 حالة سحب رخصة، كما تم ضبط 12 مصنعا لتصنيع الخمور بدون ترخيص، و24 قضية تجميع دقيق بلدى مدعم وطرحة بالسوق السوداء.

وكان من بين أهم المقبوض عليهم "محمود. ص. ع" (30 سنة) صاحب ورشة والذى استغلها بقصد تصنيع الأسلحة البيضاء فيها والاتجار بها، و"فؤاد. س. ا" (35 سنة) عاطل، مسجل خطر وبحوزته فرد خرطوش 16 مم وعدد من الطلقات، و"بكرى. خ. ع" (50 سنة) صاحب محل والمحكوم عليه فى قضية تزوير بالسجن 5 سنوات، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم وإحالتهم إلى النيابات المختصة لتولى التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة