اقبال ملحوظ لتقديم أوراق خوض الانتخابات فى أول أيام مد فترة الترشح

الأربعاء، 18 فبراير 2015 06:50 م
اقبال ملحوظ لتقديم أوراق خوض الانتخابات فى أول أيام مد فترة الترشح محكمة - أرشيفية
كتب عمرو حسين وعلاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت لجنة تلقى أوراق الترشح للانتخابات البرلمانية بمحكمة العباسبة، اليوم الأربعاء، أوراق ترشح 26 من راغبى الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة منهم 8 ممثلين لأحزاب و18 مستقلا.. وذلك فى أول أيام مد فترة الترشح للانتخابات واليوم الحادى عشر منذ فتح باب الترشح..

وجاءت أسماء مرشحى الأحزاب كالتالى: منال خطاب، ممثلة لتيار الاستقلال عن دائرة الساحل.. عماد حمدى مرسى، ممثلا لحزب مصر الحديثة عن دائرة شبرا.. ومحمد حسنى الخطيب، ممثلا لحزب الوفد عن دائرة الزاوية والشرابية.. ياسر رزق ممثلا لحزب حماة الوطن عن دائرة حدائق القبة.. سحر عثمان، ممثلة لحزب الوفد عن دائرة مدينة نصر.. مصطفى محمد عبد العزيز ممثلا لحزب التجمع عن دائرة قصر النيل.. محمود أحمد السيد ممثلا لحزب مصر بلدى عن دائرة الشرابية.. وسعد ساويرس ممثلا لحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى عن دائرة الشرابية..

فيما جاءت أسماء المرشحين المستقلين كالتالى: اللواء على الدمرداش عن دائرة المطرية.. إيهاب العمدة عن دائرة الشرابية.. بيتر نبيل ميخائيل عن دائرة النزهة.. أحمد عبدالرحيم موسى عن دائرة مدينة نصر.. سعيد توفيق عن دائرة الزاوية والشرابية.. أيمن أحمد على عن دائرة مصر الجديدة.. رائد رجب عبد الحكيم عن دائرة مدينة نصر.. طارق حبيب سليمان عن دائرة الشرابية.. الدكتور أحمد خليل خليل عن دائرة عين شمس.. حمدى محمد حسن الكرداسى عن دائرة المطرية.. محمد جمال الكريتى عن دائرة الوايلى.. أمير نصيف عن دائرة الشرابية.. ميرفت مرسى عبدالله عن دائرة النزهة.. تامر أحمد مفرح عن دائرة الساحل.. عبدالله حماد سالم حمادة عن دائرة المرج.. رباب يافع عن دائرة مدينة نصر.. جلال غريب عن دائرة الساحل.. وائل إدريس عن دائرة المطرية.. اللواء كمال الشرقاوى عن دائرة مدينة نصر.. وعائشة غنيمى عن دائرة مدينة نصر.

يشار إلى أن لجنة تلقى أوراق راغبى الترشح لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بدأت فى عملها منذ الصباح الباكر لليوم الحادى عشر على التوالى، وفى اليوم الأول من أيام مد فترة الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.. بينما قامت قوات الأمن بتكثيف تواجدها فى محيط المحكمة وأمام لجنة تلقى أوراق الترشح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة