مليون جنيه ثمناً للعضوية فى لجنة مئوية الزمالك

الجمعة، 02 أبريل 2010 01:38 ص
مليون جنيه ثمناً للعضوية فى لجنة مئوية الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وسط الغيوم التى تهدد رغبة مجلس إدارة الزمالك فى إخراج احتفال مبهر لمئوية النادى بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يعانى منها وعدم القدرة على الخروج منها.. خصوصا إذا ما وضع فى الاعتبار حجم المبالغ الضخمة المطلوب توفيرها للوفاء باحتياجات ومصروفات الاحتفال بالمئوية.

ووسط عدم قدرة أعضاء المجلس بمن فيهم رئيسه ممدوح عباس على إيجاد حل لتلك الأزمة.. أعلن حازم إمام عضو المجلس الشاب قدرته على الوصول لحل فى هذا الشأن وطلب من مجلس الإدارة منحه مهلة من الوقت حتى يبلغهم بالكيفية التى يستطيع من خلالها انتشال النادى من هذا المأزق الصعب، خصوصا أن هناك حالة من الترقب داخل وخارج النادى لرؤية احتفال المجلس الحالى بمئوية النادى.

وبعد فترة من الوقت عاد حازم إمام ليستعرض عضلاته أمام باقى أعضاء المجلس بالتأكيد على أنه نجح عن طريق علاقاته الشخصية فى الاتفاق مع مجموعة من الرعاة ليساهموا فى مصاريف الاحتفالية من بعض رجال الأعمال داخل وخارج مصر ممن يرتبط معهم بعلاقات خاصة، وأكد إمام للمجلس أن هذه المجموعة من رجال الأعمال سيقومون بضخ مبالغ كبيرة لخزينة النادى من أجله ومجاملة له.

ورغم مرور أكثر من شهر على مفاتحة إمام المجلس فى هذا الأمر فإن الأيام الأخيرة لم تشهد أى جديد فى هذا الشأن وعندما يستفسر أعضاء المجلس من حازم عن عدم تقدم أى من رجال الأعمال الذين أعلن عنهم بأى دعم للنادى تحجج إمام بانشغاله بعمله الإعلامى وكثرة سفرياته خارج مصر للتحليل على الدوريات الأوروبية.

فى نفس السياق ناقش مجلس الإدارة أقتراحا قدمه عضو آخر بفتح باب العضوية فى اللجنة العليا للمئوية التى يترأسها ممدوح عباس رئيس النادى، وذلك لمن يرغب من رجال الأعمال الزملكاوية مقابل مليون جنيه يدفعها كل عضو بشرط ألا تزيد على 10 أعضاء ليصل المبلغ المتوقع جمعه من ذلك الاقتراح لـ10 ملايين تساهم فى تمويل المئوية.

واعتبر العضو صاحب الفكرة أن هناك عددا كبيرا من محبى الزمالك سيكونون سعداء لضمهم للجنة العليا للمئوية على اعتبار أن التاريخ سيذكرهم دائما عندما تأتى أى مناسبة يتم فيها الحديث عن تلك الاحتفالية وهو الأمر الذى يعتبرونه لا يقدر بثمن، وشدد هذا العضو على باقى زملائه بأن لديه بالفعل قائمة ببعض الأسماء الكبيرة والشخصيات الاجتماعية المعروفة رحبت بالمساهمة بمبلغ المليون جنيه مقابل أن يصبحوا أعضاء فى اللجنة العليا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة