يوم التحرشات الجنسية بالعاصمة.. موظف بمصنع رخام يتهم مدرسا بالتحرش جنسياً بطفلتيه بالمقطم.. وعاطل يتعدى جنسياً على طفل 4 سنوات ويصيبه بالجهاز التناسلى.. وعاطلان يتحرشان بفوج سياحى فى الجمالية

الإثنين، 02 مارس 2015 05:36 ص
يوم التحرشات الجنسية بالعاصمة.. موظف بمصنع رخام يتهم مدرسا بالتحرش جنسياً بطفلتيه بالمقطم.. وعاطل يتعدى جنسياً على طفل 4 سنوات ويصيبه بالجهاز التناسلى.. وعاطلان يتحرشان بفوج سياحى فى الجمالية تحرش
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت أمس الأحد، فى العاصمة 3 وقائع تحرش جنسى، ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى القبض على المتهمين، حيث تحرش مدرس بطفلتين وقام بملامسة مناطق حساسة بجسديهما داخل مدرس بالمقطم، كما تعدى عاطل على طفل جنسياً بالمنطقة، وفى الجمالية أقدم عاطلان على التحرش جنسياً بفوج سياحى لدى تواجده بمنطقة الجمالية.

فى الواقعة الأولى اتهم موظف بمصنع رخام مدرس بإحدى مدارس منطقة المقطم بجنوب القاهرة بالتحرش بطفلتيه البالغتين من العمر 6 و8 سنوات، ومحاولته التعدى عليهما جنسياً، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

البداية كانت بتلقى مأمور قسم شرطة المقطم بلاغاً من موظف بمصنع رخام أفاد فيه أن مدرس تحرش جنسياً بطفلتيه البالغتين من العمر 6 و8 سنوات، وقام بملامسة أجزاء حساسة من جسديهما، واتهمه بمحاولة التعدى على طفلتيه جنسياً.

بإخطار اللواء خالد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بالواقعة أمر بسرعة القبض على المتهم وسرعة تحويله للنيابة العامة، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 1434 لسنة 2015 جنح المقطم، وأمرت النيابة بتحويل الطفلتين للمستشفى لتوقيع الكشف الطبى اللازم عليهما، والقبض على المتهم.

وفى المقطم أيضاً تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، فى القبض على عاطل تعدى جنسياً على طفل، وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة المقطم بلاغاً يفيد بتعدى "أحمد.ح" عاطل جنسياً على طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، الأمر الذى أدى إلى تعرضه لإصابة بالغة بالجهاز التناسلى، تحرر محضر لإثبات الواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وفى الجمالية تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على عاطلين تحرشا بصاحبة شركة سياحة ومن برفقتها من فوج سياحى، حيث تلقى مأمور القسم بلاغاً من صاحبة شركة سياحة اتهمت فيه عاطلين بالتحرش بها وبالفوج السياحى المرافق لها لدى تواجدهما بالمنطقة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة:



صاحب ورشة يهتك عرض طفلتين نزيلتين بدار أيتام بأكتوبر.. المتهم أغراهما بقطع الحلوى وتعدى عليهما جنسياً.. والمجنى عليهما أخبرتا مديرة الدار فحررت محضرا ضده.. التحريات تكشف اتهام الجانى فى قضايا مماثلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة