راديو إسرائيل: شيرين تتعرض لهجوم بسبب أغنية"ريسنا"

السبت، 03 أبريل 2010 12:46 م
راديو إسرائيل: شيرين تتعرض لهجوم بسبب أغنية"ريسنا" الفنانة شيرين عبد الوهاب
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تتعرض لأعنف هجوم من قبل محبيها بسبب غنائها للرئيس حسنى مبارك عقب عودته من ألمانيا إثر رحلة علاجية قام خلالها بعمل عملية جراحية فى المرارة.

وقال زهير عقل المحرر الفنى بالإذاعة الإسرائيلية، إنه فى الوقت الذى تتعرض فيه شيرين لهذا الهجوم انطلق جروب عبر موقع الفيس بوك يدعو لمقاطعتها بشكل نهائى، حيث اتهمتها تلك المجموعة بالمزايدة على مرض الرئيس.

وأشار عقل إلى أن أغنية"ريسنا" التى قدمتها شيرين أثارت غضب رابطة محبى الفنانة شيرين عبد الوهاب وقاموا بكتابة تعليقات عبر موقع الرابطة على الإنترنت تهاجم شيرين بقوة.

واعتبرت الإذاعة العبرية الهجوم الذى تتعرض له شيرين أشد من الهجوم والانتقادات التى وجهت لها من قبل بعدما أدلت بتصريحات تهاجم فيها الفنان تامر حسنى.
وأضافت الإذاعة، بالرغم من أن الأغنية تحمل الكثير من معانى الحب وكلمات الشكر والتقدير لمبارك إلا أن الكثير من عشاق شيرين اعترضوا على كلمات الأغنية التى كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر، خاصة بعد علمهم أن غناء شيرين جاء بتكليف من وزير الإعلام انس الفقى وعلقوا قائلين: "هى شيرين دخلت الحزب الوطنى ولا إيه؟.

وقالت الإذاعة العبرية، إن اسم الفنانة شيرين ورد ضمن جروب آخر عبر الفيس بوك يحمل عنوان "هنقاطع أعمال أى فنان هينافق النظام الفترة دى، وخلى النظام ينفعكوا".
وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية، أن الجروب دعا لمقاطعة أى فنان ينافق النظام وجاء اسم الفنانة شيرين ضمن هذه القائمة التى ضمت الفنان عمرو دياب، وتامر حسنى، وهانى شاكر، وعادل إمام.

وأشارت الإذاعة إلى تصريحات سابقة لشيرين بأن غناءها للرئيس حسنى مبارك، كان بتكليف من وزير الإعلام أنس الفقى، الذى أكد لها أن الرئيس يحب سماع صوتها.

وقالت شيرين عبد الوهاب: فكرة غنائى للرئيس عند عودته للوطن بعد رحلة العلاج، جاءت بتكليف وزارى، ولم يكن هناك أى هدف أو مصالح شخصية من وراء الأغنية.
للمزيد اقرأ عرض الصحافة الإسرائيلية على الأيقونة الخاصة به








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة