احتجاجًا على عدم صرف الحوافز والجهود غير العادية بمستشفى صدر المحلة

بالصور..استمرار اعتصام 300 ممرض وممرضة بالمحلة

الثلاثاء، 06 أبريل 2010 02:50 م
بالصور..استمرار اعتصام 300 ممرض وممرضة بالمحلة جانب من اعتصام ممرضى وممرضات مستشفى الصدر بالمحلة
الغربية- هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مستشفى الصدر بالمحلة صباح اليوم وقفة احتجاجية نظمها أكثر من 300 ممرضة وممرض وذلك، احتجاجا على عدم صرف حوافز شهرى فبراير ومارس وعدم صرف بدل السهر والعدوى، رغم أنها مستشفى صدر ودرن، وهم أكثر عرضة للأمراض المعدية وأنفلونزا الخنازير وفيروس سى.



أكدت الممرضات أنه يتم صرف 19 جنيهاً بدل عدوى متسائلات: هل هذا المبلغ يكفى فى حالة الإصابة بفيروس سى أو الدرن أو الأمراض المعدية والفيروسية التى يتعرضن لها كل يوم؟

كما طالبت الممرضات بصرف الجهود غير العادية بواقع 40 إلى 60% بالإضافة إلى حافز الإثابة 75% والذى أقره وزير الصحة.



الممرضات وقفن أمام مدخل المستشفى للمطالبة بصرف الحوافز الخاصة بهن فى حين فشلت جهود مدير المستشفى الدكتور محمد عادل النعناعى فى إقناع الممرضات بفض الاعتصام والعودة إلى أعمالهن.


كما انتقلت القيادات الأمنية إلى الممرضات فى محاولة لإقناعهن لفض الاعتصام واللواء خالد الجزيرى مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة المحلة والعقيد خالد العرنوسى رئيس فرع البحث والعميد أحمد نصار مأمور قسم ثانٍ المحلة والرائد أحمد العايدى، رئيس مباحث قسم ثان، إلى جانب قيادات القوى العاملة بالمحلة، وذلك بعد أن قامت العاملات بالمستشفى بالاعتصام للمطالبة بتثبيتهن لأنهن يعملن كعمالة مؤقتة وقام مسئول القوى العاملة بأخذ أسمائهن لبحث تعيينهن عن طريق القوى العاملة.

طالبت الممرضات بسرعة صرف الحوافز والجهود غير العادية والاستمرار فى الاعتصام والتظاهر لحين الاستجابة لمطالبهم.



أكدت الممرضات أنهن قمن بإرسال فاكسات واستغاثات لوزير الصحة للمطالبة بصرف الحوافز الخاصة بهن والجهود غير العادية وبدل العدوى والسهر ومنحة الاقتصادى ونفقة الدولة.



كما أكدت الممرضات العاملات بقسم العناية المركزة واللائى يتعرضن بطريقة مباشرة للمرضى المصابين بأنفلونزا الخنازير والدرن أنه تم صرف 11 جنيها كحافز لهم على عملهم متسائلات: هل هذا مناسب فى الوقت الذى كان يخشى الأطباء ومدير المستشفى الدخول لغرفة هؤلاء المرضى؟ كما أنه يوجد بعض الممرضات الحوامل ويتعرضن لمثل هذه الأمراض كما أن معظم ممرضات المستشفى مصابات بفيروس سى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة