واستعدادت إدارية مكثفة لتذليل العقبات…

الاتحاد الدولى لليد يطالب الزمالك بإرسال قائمة المونديال

الأحد، 11 أبريل 2010 12:18 م
الاتحاد الدولى لليد يطالب الزمالك بإرسال قائمة المونديال إبراهيم عبد الله مدير فريق اليد بالزمالك
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن نادى الزمالك تلقى مخاطبات رسمية من الاتحاد الأفريقى لكرة اليد عن طريق الاتحاد المصرى للعبة لحثه على أن يرسل للاتحاد الدولى القائمة الخاصة بأسماء اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى والإدراى المشارك فى كأس العالم للأندية لكرة اليد التى تستضيفها قطر فى الفترة من 17 إلى 21 مايو المقبل باعتباره الممثل للقارة الأفريقية فى المونديال.

و شدد الاتحاد الأفريقى على الزمالك إرسال نسخة من القائمة إلى مقره قبل إرسالها للاتحاد الدولى، مع ضرورة أن تكون القائمة معتمدة من الاتحاد المصرى قبل إرسالها.

يأتى هذا فى الوقت الذى بدأ فيه الزمالك الاستعدادات المبكرة للمشاركة فى مونديال العالم للأندية، بعد فوزه بالسوبر الأفريقى على حساب فريق مجمع البترول الجزائرى الذى فاز عليه الزمالك 28 / 27، فى بطولة السوبر الأفريقى يوم الأربعاء الماضى ببوركينا فاسو، قبل انطلاق بطولة أفريقيا للأندية التى تدور فعاليتها فى الوقت الحالى والتى حقق بها الزمالك أمس فوزه الثانى على التوالى على بطل توجو بنتيجة 34/24 بعد فوزه الأول على بطل الكونغو بنتيجة 34/27.
ويقع الزمالك ممثل أفريقيا فى المجموعة الأولى لكأس العالم التى تضم فرق سويداد ريال الأسبانى بطل أوروبا، وأونبار البرازيلى بطل أمريكا.

استعدادات الزمالك للمونديال تطلبت عودة مدير الفريق إبراهيم عبد الله للقاهرة اليوم وعدم البقاء مع الفريق ببوركينا فاسو حتى نهاية البطولة الأفريقية، لإنهاء كافة الأمور الخاصة بالبطولة وتذليل كافة العقبات مبكراً حتى يركز اللاعبين فى الأمور الفنية فقط.

وفى هذا الصدد صرح إبراهيم عبد الله، أن هناك بعض الأمور الخاصة بالفريق لابد من الانتهاء منها فى الوقت الحالى وبشكل عاجل فى مقدمتها إنهاء القرار الوزارى الخاص بسفر البعثة إلى قطر، و إرسال القائمة الخاصة بأسماء اللاعبين والجهاز الفنى للاتحاد الدولى قبل البطولة بشهر مع الاحتفاظ بحق التغيير فيها قبل انطلاقها بـ 3 أيام، وأيضا إعداد ميزانية رحلة السفر بالتعاون مع إدارة النشاط الرياضى بالنادى وكذلك التعاقد على ملابس جديدة للفريق من أجل الظهور بشكل لائق فى المونديال العالمى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة