رئيس محكمة النقض: مبنى أكتوبر الجديد يساهم فى تحقيق العدالة الناجزة

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 11:44 ص
رئيس محكمة النقض: مبنى أكتوبر الجديد يساهم فى تحقيق العدالة الناجزة المستشار حسام عبد الرحيم رئيس محكمة النقض
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المستشار حسام عبد الرحيم، رئيس محكمة النقض ورئيس القضاء الأعلى، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لما أصدره من توجيهات من تخصيص أرض للمحكمة بما يليق بتاريخ محكمة النقض ودورها المؤثر، لافتا إلى أن ما تشهده مصر من تطوير استلزم النظر فى تطوير المنظومة القضائية لتحقيق العدالة الناجزة.

وأضاف رئيس محكمة النقض ورئيس القضاء الأعلى خلال كلمته عقب وضع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء حجر أساس مقر محكمة النقض الجديد بأكتوبر، أن الهدف من المبنى الجديد هو توفير السبل للعدالة الناجزة وتجهيزها إلكترونيا لتحقيق الشفافية وبما يتناسب من تاريخ المحكمة .

وأشار المستشار حسام عبد الرحيم، إلى أن دار القضاء يعانى من ضيق الأماكن بعد تجاوز المحكمة الـ٦٥٢ مستشارا و١٦٤٣ موظفا، مما تطلب ضرورة ملحة لوجود مبنى جديد لمحكمة النقض المصرية لتحقيق عدالة ناجزة وتعديل آلية العمل بمنظومة تكنولوجية حديثة متكاملة تقتضى وجود مبنى جديد للمحكمة .

وأضاف فى كلمته خلال وضع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء حجر الأساس للمبنى الجديد، إلى أن الأكاديمية العربية للعلوم التكنولوجية هو المسئول الاستشارى عن المبنى، لافتا إلى مواصلة المسيرة والاستعانة بالله لتحقيق العدالة الناجزة والمحافظة على التقاليد، مختتما كلمته قائلا "حفظ الله مصر".

وشاهد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء فيلما تفصيليا للشكل العام للمحكمة المقرر إنشاؤها، والذى سيتخذ شكلا فرعونيا.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

ليت مشكلة العدالة في المباني !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة