المقاولون يؤكد قانونية مشاركة باسم على أمام البترول

الأحد، 18 أبريل 2010 01:23 م
المقاولون يؤكد قانونية مشاركة باسم على أمام البترول محسن الرفاعى المدرب العام للمقاولون
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت الأنباء التى ترددت حول عدم قانونية مشاركة باسم على لاعب المقاولون العرب فى مباراة فريقه أمام بترول أسيوط التى أقيمت أول أمس الجمعة لحصوله على الإنذار الثالث له خلال مباراة المصرى استياء مسئولى المقاولون مؤكدين أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة ومشاركة اللاعب فى المباراة قانونية بنسبة 100% ولا توجد أى مخالفة حول ذلك.

كان تردد أن باسم على شارك فى اللقاء على الرغم من حصوله على ثلاثة إنذارات وهو ما يعنى إلغاء نتيجة المباراة ومنحها للبترول فى حالة ثبوت ذلك، وهو ما نفاه تماماً محسن الرفاعى المدرب العام للفريق قائلاً "باسم يحق له المشاركة لأن رصيده به إنذاراً واحداً فقط حصل عليه خلال لقاء المصرى" .

وكشف الرفاعى أن الأمور اختلطت عند البعض والحقيقة أن باسم حصل على أربع إنذارات فقط طوال الموسم ثلاثة فى الدور الأول خلال مباريات الشرطة والمصرى وبترول أسيوط وبالتالى تم إيقافه خلال مباراة المنصورة، وحصل على إنذار وحيد فى الدور الثانى أمام المصرى.

وأضاف أن الجهاز الإدارى للفريق الأول بقيادة مجدى محمد على على مستوى عالى من الحرفية ولا يمكن أن يقع فى مثل هذا الخطأ الساذج كما أن عدد إنذارت اللاعبين يتم مراجعتها من قبل 5 أفراد هم المدير الإدارى وحسين عبد الغنى ووائل حبيب الإداريان بالإضافة إلى المدير الفنى والمدرب العام من الجهاز الفنى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة