شركة "جهينة" تدعم مستشفى "بهية" لعلاج سرطان الثدى بالمجان

الخميس، 30 أبريل 2015 12:47 م
شركة "جهينة" تدعم مستشفى "بهية" لعلاج سرطان الثدى بالمجان صفوان ثابت رئيس شركة جهينة
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد مستشفى "بهيـة" - الأول من نوعـه فى مصـر يهدف إلى التوعية بأهمية الكشف المبكر للوقايـة من المرض الخبيث لتحقيـق أعلى نسب العلاج، من خلال تقديم العلاج بشكل مجانى للسيـدات المصابات بمرض سرطان الثدى- استكمالا لخارطة المسئولية الاجتماعية للشركة التى تسعى إلى التركيـز على صحة الفـرد والمـرأة بشكل خاص.

وصرح سيف ثابـت - نائب العضو المنتدب التنفيـذى بشركة جهينة بأن الإحصائيات أظهرت أن واحدة من بين كل 8 سيدات معرضة للإصابة بسرطان الثدى خلال فترة حياتها، ومن هذا المنطلق قررت جهينة الرعاية للمستشفى تأكيدا على اهتمام جهينة الكبير بالمرأة وتقديرا لدورها الكبير فى دعم أسرتها لبناء اجيال اصحاء لمستقبل افضل.

وأوضح "أن شعار جهينة" كل الصحة.. كل الطعم" لم يعد شعارا محصورا على المنتجات التى تقدمها الشركة، بل هو رسالة وأسلوب حياة تقدمها جهينة للمجتمع، حيث تبنت جهينة العديد من المبادرات ومشروعات الخدمة المجتمعية الهامة والكبيرة فى عدد من المجالات منها الرياضة والتعليم والصحة.

يذكر أن جهينة قد أطلقت العديد من مبادرات المسئولية المجتمعية فى مجال الصحة والتى تضمنت رعاية أكثر من مشروع كبير وحيوى، وكان آخرها مستشفى شفاء الأورمان فى صعيد مصر ومشروع تجديد عيادات مستشفى عين شمس التخصصى وأخيرا مستشفى بهية لسرطان الثدى، وأن تطوير الخدمات الصحية للمصريين يأتى دائما على قائمة أولويات مبادرات جهينة الاجتماعية وأيضا جهودها وأنشطتها التسويقية تحقيقا لرسالتها "كل الصحة.. كل الطعم".

نبذه عن مستشفى بهية


أنشأت المستشفى بتبرع من عائلة السيدة بهية وهبى وهى سيدة مصرية من عائلة عريقة أصيبت بالسرطان وبعد وفاتها قررت عائلتها بناء مستشفى متخصص فى علاج السرطان للسيدات مجانا، حيث تقام المستشفى على مساحة 1000 متر مربع وفى مبنى مكون من 6 طوابق فى شارع الهرم بمنطقة الجيزة، وهو أول مستشفى يوفر سبل الدعم الاجتماعى والنفسى الكامل لكافة المرضى عن طريق تقديم مساعدات للمرضى غير القادرين فى منازلهم، مع إدخال أسر المرضى ضمن سائر برامج المساعدات الاجتماعية.

وتعد مستشفى "بهية" أول مستشفى للاكتشاف المبكر عن سرطان الثدى فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويوفر المستشفى التصوير الطبي، العلاج الكيميائى، العلاج الطبيعى، العلاج الإشعاعى، وصيدلية إكلينيكية بالإضافة إلى خدمات متابعة نفسية للمرضى.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

عمل خيري رائع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة